Quayo Mobility للحلول الرّقميّة

الأحد 14 أيار 2017

Quayo Mobility  للحلول الرّقميّة

 

ليتيسيا الحدّاد - بيروت

 

 تتميّز بين الشّركات الموجودة في معرض SmartEx  للابتكارات في بيروت - لبنان، شركة Quayo Mobility، التي تُعنى بالحلول الرّقميّة لمكننة الشّركات.


وتقدّم هذه الشّركة البرامج الرّقمية والمعلوماتيّة التي تنظّم عمل الشّركات وموظّفيها، فتزيد من الإنتاجيّة وتحسّن إدارة أمور المؤسّسة. وتفيد هذه البرامج والأنظمة التي تطوّرها Quayo  كلّ شركة بحسب مجالها، علماً بأنّ خدماتها تغطّي كافّة المجالات والاختصاصات، مع التركيز على الخدمات الطبّية والاستشفائيّة. كما تقدّم الشّركة برامج التتبّع من خلال تقنيّات rfid  وbarcode  وiot، وتهتمّ بجميع خطوات تطوير الأنظمة والبرامج وتعدّلها بشكلٍ خاصّ لكلّ عميلٍ من عملائها، وتتابع العميل وتقدّم له الاستشارات المعلوماتيّة والدّعم المستمرّ والرّعاية للبرنامج المعتمد.

 

وفي حديثٍ معه، سلّط رئيس الشّركة، السيّد بشير بو سليمان، الضّوء على أهميّة الشراكة التي تجمع Quayo  بكلٍّ من علامات Zebra  وHoneywell وDatalogic  العالميّة، مضيفاً أنّ الشّركة تقدّم "برامج سبّاقة ومتكاملة تحاكي جميع الحاجات. وهي لاقت، وما زالت تلاقي، النّجاح الكبير حيثما تُستخدم، لا سيّما في لبنان، مصر، تونس، الإمارات، السّعودية وساحل العاج."

 

وحين سألت السيّد بو سليمان عمّا يميّز شركة Quayo Mobility Solutions  عن غيرها من الشّركات، أجاب: "المصداقيّة هي العنصر الأساسيّ في شركتنا. فنحن لا نعد بما لا يمكن تحقيقه، وننجز المشاريع ضمن المواعيد والمعايير المتّفق عليها مسبقاً مع عملائنا. ذلك فضلاً عن جودة الخدمة وعمليّتها ومرونتها طبعاً."

 

ويجدر الذّكر أنّ لهذه الشّركة فروعٌ في لبنان، وتونس، ومصر والإمارات العربيّة المتّحدة.

 

للمزيد من المعلومات حول Quayo Mobility Solutions  وخدماتها، لا تتردّدوا أن تزوروا معرض SmartEx، أو الموقع التّالي: www.quayomobility.ca.

 

تابعونا للمزيد من المعلومات حول SmartEx  المستمرّ حتّى الأحد 14 أيّار – مايو في الForum de Beirut