معرض SmartEx لأوّل مرّة في لبنان

السبت 13 أيار 2017

معرض SmartEx  لأوّل مرّة في لبنان

 

بيروت-ليتيسيا الحداد

 

تجتمع شركات الابتكارات التكنولوجيّة والحلول الرّقميّة لمجال الأعمال في مكانٍ واحد: معرض SmartEx  في بيروت.


ويُقام هذا المعرض لأوّل مرّة في لبنان، من 11 إلى 14 أيّار- مايو الجاري 2017، برعاية وزارة الإتّصالات وحضور معالي الوزير جمال الجرّاح، الذي جال فيه ليومين على التّوالي، مؤكّداً تشجيع الدّولة للشّركات المشاركة، التي تعرض آخر ابتكاراتها في مجالات التطوير الرّقمي والبرامج المنظّمة للأعمال والمعلومات وغيرها.

 

وأكّد السيّد إيلي رزق، منظّم معرض SmartEx ورئيس مؤسّسة المؤتمرات والمعارض اللّبنانيّة وشركة M.I.C.E. Arabia Group، على أهمّية هذا المعرض بالنّسبة إلى الدّولة اللّبنانيّة التي تشجّع تحفيذ القطاع الخاص واستثمار الثّروة البشريّة التي يتمتّع بها لبنان.

 

وأضاف رزق: "الاستثمار في البنية التحتيّة قد يساعد على الهجرة المعاكسة للأدمغة، فتعود لتعمل في بلدها بعد أن توفّر وزارة الاتّصالات الخدمات الكاملة لها في جميع المناطق. ومن أهمّ فوائد هذا المعرض هو تثبيت صورة لبنان الابتكار والحضارة، الذي يصدّر العقول المبدعة إلى العالم."

 

ووعد رزق بعودة هذا المعرض الضّخم كلّ عام ابتداءً من ال2017، بمشاركاتٍ إقليميّة ودوليّة، نظراً إلى النّجاح الكبير الذي يلاقيه وهو ما زال في يوميه الأوّلين. ويجدر الذّكر أنّ شركة M.I.C.E. Arabia Group نظّمت سابقاً المعارض المشابهة في دول الخليج وفي المملكة العربيّة السّعودية، وصولاً إلى لبنان هذا العام.

 

تابعونا دوماً عبر موقع السّباق للمزيد من المعلومات حول هذا المعرض والشّركات الموجودة فيه.