تجارب رمضانية لذيذة في فورسيزونز القاهرة

الاثنين 15 أيار 2017

تجارب رمضانية لذيذة في فورسيزونز القاهرة
 
 
شهر رمضان في القاهرة هو شهر السّحر والمفاجآت. لذلك، يرحّب فندق فورسيزونز القاهرة بزوّاره للإقامة خلال شهر رمضان المبارك من خلال تقديمه أفضل المأكولات التّقليدية والأجواء الرّمضانيّة الأصيلة والذوق المصمم مع ضيافة فورسيزونز الشهيرة.
 
 
ومع عودة هذه الفترة من السنة، حيث تجتمع العائلة والأصدقاء للاحتفال بالشهر الفضيل ، ستقدّم خيمة لا غورمانديز الرمضانية La Gourmandise Ramadan أفضل الأطباق المحلّية والتقليدية للإفطار. ويمكن للضّيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المأكولات من قائمة المأكولات الانتقائية، والتّمتّع بقائمة الشّيشة الخاصّة. تحتوي الخيمة على الترفيه الحي اليومي حتّى يتمكّن الضّيوف من الجلوس والاستمتاع بالحلويات الرّمضانية المتنوّعة والّتي يتمّ تقديمها بحسب أنماط فندق فورسيزونز. بالإضافة الى ذلك، سيخبز الطهاة المعجّنات والحلويات الشّرقية الرّائعة في لا غورمانديز لتكون متوفّرة دون حدود، مما يضمن للضّيوف الاستمتاع بأفضل الحلويات في المدينة، أينما كانوا.
 
 
أما إذا كان الضّيوف يفضّلون الجلوس على حافّة المسبح، فيمكنهم إذا الاستمتاع بالفطور في مطعم أورا Aura الذي يقدم أفضل المأكولات الشّاميّة في القاهرة. ويقدّم المطعم قائمته في الدّاخل والخارج بحسب رغبة الضّيوف وهي تتنوّع بين السّلطات والمازات والطّاجن والطّبخ على أنواعه والمشاوي بالإضافة الى العروض التّرفيهية الحيّة اليومية.
 
وبفضل المناظر الخلّابة المطّلة على نهر النّيل، ستكون هذه التجربة الرّمضانية مميّزة للغاية وتصبح واحدة من الذّكريات الّتي لا تنسى. وبعد الإفطار اللّذيذ، يستطيع الضّيوف الجلوس في الهواء الطلق والاستمتاع بالحلويات الشّرقية او الشّيشة الفاخرة. 
 
 
تبدأ أسعار الإفطار في خيمة لا غورمانديز بـ425 جنيه للشّخص الواحد وتشمل المشروبات الباردة والسّاخنة. للحجز أو لمزيد من المعلومات يمكن المراسلة على reservations.caf@fourseasons.com.