TAG Heuer في الأفلام الأسطورية

السبت 13 أيار 2017

TAG Heuer في الأفلام الأسطورية

 

بين TAG Heuer وعالم السينما رابط قوي، يتجلّى حديثاً في فيلم Kingsman الذي تظهر فيه هذه الساعات بشكل بارز.

 

سبق لدار الساعات أن أعلنت عن شراكة عالمية تربطها مع MARV للأفلام وشركة 20th Century Fox خلال فيلم Kingsman: The Golden Circle الذي سيتم إطلاقه في صالات السينما حول العالم في 22 سبتمبر 2017, وسيظهر فيه الممثلون وهم يرتدون ساعاتي Monaco و-TAG Heuer Connected. إن هذه الأخيرة هي الساعة الرسمية ل Kingsman، وهي بحسب الفيلم الذي أصدر في العام 2015 وكالة الاستخبارات الدولية تعمل بأعلى درجات السرية وهدفها الأساسي هو الحفاظ على الأمن والسلام في العالم.

 

يشارك في بطولة الفيلم الجديد كل من الممثلين كولين فيرث وتارون اجرتون ومارك سترونغ وجوليان مور وهال بيري وبيدرو باسكال وشانينغ تاتوم وجيف بريدجس. ويؤكّد السيد جان كلود بيفر، وهو المدير التنفيذي للدار ورئيس Watch Division of LVMH Group بأن هذا الفيلم يجمع بين التشويق والضحك والأناقة طبعاً، وهو يجمع نخبة من الممثلين الشبان الذين يحلمون بالأبعد ولا يخشون شيئاً، وهذا يمثل TAG Heuer بشكل مثالي وسيساعدهم على الوصول إلى الجيل الشاب بسهولة.

 

تلعب الساعات في الفيلم دوراً مهمّاً حيث يحتاج الممثلون إلى نماذج تتحمّل كافة الظروف من المشاهد تحت الماء إلى مشاهد القتال والحيل الجريئة.

أحدث الأخبار السبّاقة