كيبينسكي العقبة: رفاهية البحر الأحمر

الأحد 14 أيار 2017

 كيبينسكي العقبة: رفاهية البحر الأحمر

 
تستقبلكم العقبة، واحدة من أجمل المدن الأردنيّة الّتي تحلو زيارتها، هذا الموسم بأبهى حلّة لها لتستضيفكم في فندق كمبينسكي المميز.
 
 
فهي تقدّم أفضل ما يملكه البحر الأحمر لتكون وجهة السّياح القادمين من كلّ حدب وصوب والباحثين عن الاستجمام ضمن أجواء مميّزة ومحيط غنيّ بالإرث الحضاريّ.
 
 
وفضلاً عن كونها موطناً لمجموعة من المعالم السّياحية الرّائعة والأنشطة التّرفيهية ومجموعة متنوّعة من المطاعم الممتازة، تعتبر وجهة العطلات العالميّة هذه كنقطة انطلاق رائعة لاستكشاف المحطّات المثيرة الّتي توفّرها المنطقة المحيطة.
 
 
ولإضفاء تجربة زاخرة بالضّيافة الفاخرة، يستقبلكم فندق كمبينسكي KEMPINSKI في هذه المنطقة على ضفاف البحر الأحمر لينقلكم الى عالم آخر من الرّفاهية والاستجمام. ولا يبعد الفندق عن أبرز المعالم الّتي يقصدها الزّوار مثل البتراء ووادي روم وكنيسة العقبة وقلعة العقبة وغيرها، ليكون ضمن موقع مميّز ويسهّل أمر التّنقلات في المنطقة. 
 
 
وتمتدّ العقبة السّاحلية على الجزء الأردني من البحر الأحمر، حيث تتأثّر الحياة فيها بشكل واسع بموقعها المحاذي للمياه. سواء كنتم ترغبون بالمشي على احد تلك الشواطئ الرّمليّة البيضاء، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر والجبال المحيطة به، او التّلذّذ بالمأكولات البحريّة الطازجة، فلن يكون البحر الأحمر إلا جزءا أساسيا من كل تجربة. 
 
وغالباً ما تستفيد العقبة من الحياة البحريّة السّريّة المختبئة تحت المياه لتقدّم فرص الغوص المثيرة والتي اكتسبت شهرة عالميّة لتصبح محطّ أنظار امهر الغطاسين ومقصداً دائماً لمحبّي هذه الهواية. و نظرا لتياراتها الهادئة والمياه الدافئة وأشعّة الشّمس الوافرة، يشكّل البحر الأحمر موطناً لكلّ أنواع الشّعاب المرجانيّة النّابضة بالحياة والأسماك الاستوائيّة، جنباً الى السّلاحف والدّلافين. 
 
 
ويتربّع فندق كمبينسكي العقبة ، وهو الفندق الوحيد في المنطقة من فئة خمس نجوم، على هذا الشاطئ الرائع، ليقدّم لكم رفاهية البحر الأحمر بامتياز، بالإضافة الى مجموعة من خيارات الطعام والأنشطة الترفيهية ومرافق التدليل من الدرجة الأولى والمناطق المحيطة الخلابة، وليكون جنة للمستكشفين والباحثين عن التّرفيه.
لمزيد من المعلومات او للتواصل مع إدارة الفندق للحجز، يمكن زيارة الموقع التّالي: www.kempinski.com