معرض بيروت للقوارب 2017 ينطلق!

الجمعة 12 أيار 2017

معرض بيروت للقوارب 2017 ينطلق!

 

ينطلق معرض بيروت للقوارب 2017 برعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في مارينا سوليدير.

 

أعلن IFP Group أنه ينظم النسخة العاشرة لمعرض بيروت للقوارب الذي يستمر من 20 حتى 24 مايو 2017 تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وأكّد السيد إدوار عون، وهو عضو في مجلس إدارة IFP Group، خلال مؤتمر صحافي عُقد في نادي اليخوت Le Yacht Club، بأن القيّمين على المعرض الذي يمزج بين الرفاهية والفخامة يتوقّعون حضور أكثر من 20.000 متفرّج من عشاق الحياة البحرية ونخبة من وجوه المجتمع والشخصيات المهمّة.

 

أضاف السيد عون أيضاً بأن المعرض يتوسّع في الرفاهية إلى أبعد من اليخوت وينظّم معارض متخصّصة لعرض الحياة المترفة بكل نواحيها. يتخلّل المعرض أيضاً جناح 'Luxury and Glamor Pavilion' المخصّص لعرض المجوهرات الفاخرة والأغراض الفخمة، بالإضافة إلى مساحة خاصّة بال 'Deluxe Automobile Spotlight' لعرض السيارات الفاخرة.

 

يتضمّن هذا الحدث أيضاً معرضاً لليخوت الفخمة ويستضيف أكبر الشركات العالمية وأهم صانعي اليخوت والمصمّمين والمورّدين والوسطاء وشركات التصليح من حول العالم. يقام معرض بيروت للقوارب 2017 على ضوء خطوة كبيرة قام بها لبنان خلال السنوات المنصرمة في إطار مفعم بالرفاهية، وهو يعيد تأكيد موقع بيروت كنقطة مهمة لالتقاء الرفاهية والزبائن المميزين.