Roberto Cavalli تعيّن مديرًا ابداعيًا جديدًا

الأحد 14 أيار 2017

Roberto Cavalli تعيّن مديرًا ابداعيًا جديدًا

 

بعد رحيل بيتر دونداس، عيّنت العلامة التجارية الفاخرة Roberto Cavalli المصمّم الانجليزي بول سوريدج مديرًا ابداعيًا جديدًا لها.

 

تشمل السيرة الذاتية لبول حيازته على منصب المدير الابداعي في العلامة التجارية  Z Zegna  فضلًا عن حيازته منصب المستشار الابداعي في شركة  Acne Studios.

 

 ومن خلال تحوّل اهتمامه إلى Roberto Cavalli، من المقرّر أن يقدّم بول أول تشكيلة له مع الماركة في موسم ربيع/صيف ٢٠١٨ وستكون هذه التشكيلة نسائيةً.

 

وعن هذا التعيين، يقول الرئيس التنفيذي في Roberto Cavalli السيد جيان جياكومو فيراريس إنه عمل مع بول سابقًا وأتيحت له الفرصة بتقدير موهبته الابداعية بالاضافة إلى قدراته الإدارية.

 

 ويضيف أن بول يتمتّع برؤية ٣٦٠ درجةً على العلامات التجارية. ويصرّح أن بول مشغوف، ناضج ولاعب فريق مدهش وأن الجميع يؤمن أنه المرشح المثالي لاستكمال فريق الإدارة في الماركة وللمساهمة في  تنفيذ خطط التنمية الطموحة ل-Roberto Cavalli التي تمّ الاتفاق عليها مع أصحاب المصلحة.

 

وبدوره، يعرب بول عن فخره للمضي قدمًا بإرث هذه العلامة التجارية الإيطالية الاستثنائية. ويضيف أن هذه الفرصة هي فرصة فريدة من نوعها للمساهمة في فصل جديد لعالم Roberto Cavalli الذي يحتفل بشكل ايجابي بجمال المرأة، أنوثتها وقوتها.

 

ويعتزم بول اظهار شغفه للرموز والرؤية التي بنى عليها Roberto Cavalli علامته التجارية في حين كان يحتفل بالتميّز في الحرفية اليدوية الإيطالية.