مكلارين تبحث عن أسرع لاعبٍ في العالم

الخميس 11 أيار 2017

مكلارين تبحث عن أسرع لاعبٍ في العالم

 

تنظّم مكلارين مسابقة عالميّة لتجد أسرع لاعبٍ في العالم، في ألعاب Playstation  أو Xbox  للتّسابق بسيّاراتها.


وأخيراً، سينتفع المدمنون على الألعاب الإلكترونيّة من تلك الليالي التي يمضونها وهم يلعبون، لأنّ مكلارين تبحث عن أكثرهم مهارةً وتمرّساً. وسيتبارى كلّ الذين يشعرون بأنّهم قادرون على ربح التحدّي عبر عدّة مساحات، فيربح أفضلهم، وتختاره مكلارين كأسرع لاعبٍ في العالم، ليكون أحد سائقي سيّاراتها رقميّاً للفورمولا 1. نعم، سيعمل هذا الشّخص المحظوظ كلاعبٍ محترفٍ في العالم الافتراضي.

 

وسترعى المسابقة شركة Logitech G، الدّاعمة الدّائمة لأجهزة التسابق الرّقمي من خلال عجلاتها المحترفة ودويساتها. وتدعمها كذلك مساحتا GiveMeSport  وSparco  الإعلاميّتان الرياضيّتان.

 

وفي تفاصيل ربح المسابقة، سيحصل الرّابح على عقدٍ لمدّة سنة مع مكلارين ليكون من سائقي سيّاراتها الاختباريّة الرّقميّة، كما أنّه سيعمل إلى جانب مهندسي مكلارين في مركز تكنولوجيا العلامة التجاريّة وفي مسابقات الغراند بري حول العالم. أليس ذلك رائعاً؟

 

وسيختار خبراء اللعب والفورمولا 1 ستّة متبارين نهائيّين دوليّين، وأربعة إضافيّين نتيجةً للأحداث الخاصّة على الانترنت هذا الصّيف. وفي الخريف، سيلتقي النهائيّون العشر في مركز مكلارين للتكنولوجيا ليتسابقوا ضدّ بعضهم البعض ويظهروا مهاراتهم. وفقط شخصٌ واحد سيحصل على وظيفة العمر.