باب الشمس الصحراوى يقدم احتفالات رمضان

السبت 13 أيار 2017

باب الشمس الصحراوى يقدم احتفالات رمضان
 
 
يدعوكم "منتجع باب الشمس الصّحراوي" للاحتفال بشهر رمضان المبارك مع الأهل والأصدقاء سواء بإبداعات الطهي الفخمة أو بالأجواء الرمضانية المميزة أو ببرنامج الترفيه الخاص، في مطعم "الحظيرة الصحراوي".
 
 
وفي مناسبة الشهر الكريم، تم تحويله إلى خيمه فاخره مكيّفه لنسيان الحرّ  والاستمتاع بالأجواء المميّزة. 
 
 
ويشكّل "مطعم الحظيرة الصّحراوي" واحداً من المطاعم المحببة لقلوب المقيمين بدبي و لزائريها على حدّ سواء نظراً لموقعه الفريد في وسط صحراء دبى السّاحرة. 
 
 
ويقدّم المطعم وليمة المأكولات العربية الأصيلة عبر 10 منصّات أو أركان للطّهى الحيّ التفاعلي مثل ركن الشّواء العربي وركن الشّاورما وركن الخبز العربي والمناقيش، أو مع البرنامج التّرفيهي الخاصّ بشهر رمضان في أجواء مكيّفة بالكامل ليكون الشهر الكريم حدث لا يُنسى بالفعل.
 
 
أما بوفيه الإفطار فيحمل روح البلاد العربية المختلفة المستوحى منها، وهو من تحضير فريق الطّهي العربي المحترف.
 
 
ويضم البوفيه الغنى، أشهى الأطباق من المطابخ العربية الشهيرة المتنوّعة مثل الإماراتية واللبنانية والعراقية والسّوريّة والمغربيّة والمصريّة والفلسطينيّة والأردنيّة بالإضافة الى تشكيلة واسعة من المازات العربيّة الباردة والسّاخنة، وبوفية السلطات والمشروبات الرّمضانية.
 
 
وسيكون محبّو الحلويات على موعد مع بوفيه الحلويات العربية والعالمية الذي اعدّه فريق طهاة عالمي. ولمحبّي الشيشة مكانتهم في الخيمة، ويمكنهم تذوّق النكهات المتنوعة وإختيار ما يفضلونه أثناء الاستمتاع ببرنامج التّرفيه الذي يضمّ عازف العود، وعرض التّنّورة التّقليدي بجانب العرض التّراثي الحيّ للجمال والخيول.
 
 
لمزيد من المعلومات www.babalshams.com، #DreamBabAlShams.