Omega تحتفل بال-"مدينة العائمة"

الخميس 11 أيار 2017

Omega تحتفل بال-

 

كشفت دار  Omega  للساعات السويسرية عن مجموعة جديدة من Seamaster احتفالاً بمدينة البندقية.


أطلقت Omega  تشكيلة ساعات من ضمن مجموعة Seamasterالشهيرة، تحمل اسم Seamaster"Edizione Venezia" وسيتم بيعها حصرياً في مدينة البندقية الإيطالية. بدأت القصة في خمسينيات القرن الماضي حين كانت هذه المدينة العريقة مصدر الإلهام لأحد رموز Omega، ونرى عند زيارتنا لها وتجولنا في إحدى قنواتها قسم التصميم ل-Omegaعلى جهة، وفي الجهة الأخرى تمثالاً رائعاً لحصان البحر التابع لنبتون والذي كان مصدر الإلهام لرمز مجموعة Seamaster والشعار الخاص بها والذي بدأ يظهر على النماذج في العام 1957.

 

تعيد Omegaاليوم إحياء هذه القصة وتاريخ المدينة على حد سواء من خلال هذه المجموعة الجديدة المميزة بقرصها المصمّم بشكل مقبّب بالون الأوبالين الفضي والذي يذكرنا بالسقف المقبّب الذي نجده في أشهر معالم الهندسة في البندقية. نجد أسلوب البندقية أيضاً في الزنبرك الذي تم تصميمه على شكل قبة كاتدرائية St Mark's Basilica، ونجد شعار حصان البحر محفوراً بالليزر على الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السفير مع كلمتَي "SEAMSTER" و-“Edizione Venezia” على الجهة الداخلية من العلبة.

 

لا ننسى أيضاً الشكل المستوحى من العلم الخاص بمدينة البندقية والذي نجده على الجهة الخلفية للساعة. تتوفّر نماذج مجموعة Seamaster “Edizione Venezia” بالذهب ال-Sednagold  مع سوار من الجلد البني أو بالستينلس ستيل مع حزام جلدي أسود، ويأتي كلا الموديلين بعلبة مطلية باللون الأسود مع لمسة من المخمل باللون النبيذي الذي يذكّرنا بالجهة الداخلية للجندول. 

أحدث الأخبار السبّاقة