موفمبيك جديد في بنغلادش

الأربعاء 10 أيار 2017

موفمبيك جديد في بنغلادش
 
 
من المقرّر أن تفتتح فنادق ومنتجعات موفمبيك Mövenpick فندقا من 210 غرف في بنغلادش في الرّبع الثّالث من عام 2018.
 
 
وسيجمع الفندق المتربّع في أحد المراكز التجارية والسّياحية الرئيسية في بنغلادش في شمال شرق البلاد، بين الأعمال والتّرفيه بالإضافة الى جناح تجاري بارز.
 
 
تعتبر سيلهيت Sylhet ، المعروفة باسم "أرض الجمال بلا حدود"، واحدة من الوجهات السّياحيّة الأكثر إثارة في بنغلايش. وتحيط بالمناظر الطبيعية الغابات الاستوائية، مثل غابات لاواشيرا Lawachera المطيرة.
 
 
وهنا، يستقبلكم منتجع موفمبيك للاسترخاء على سطح المنشأة في المسبح اللامتناهي والانغماس في العلاجات المميزة في السبا. ومن شأن مركز اللياقة البدنية وملعب التنس وصالة البولينغ ان تكمل مفاهيم الاستقبال الراقي لتنضمّ اليها منطقة التّسوق المجاورة التي تغطي مساحة 12600 قدم مربع .
 
 
 وبالإضافة إلى ذلك، سوف يضمّ الفندق مطعما يفتح أبوابه طوال اليوم، وردهة للجلوس لاحتساء المشروبات السّاخنة.
 
 
من جهة أخرى، لن يكون مركز الأعمال العالي التّجهيزات وغرف الاجتماعات الأكبر من نوعها في المدينة، إلا أداة استقطاب لرجال الأعمال المسافرين الى تلك المنطقة والذي يتزايد عددهم.
 
 
ووفقا لصندوق النقد الدولي، كانت بنغلادش ثاني أسرع الاقتصادات نموا في العالم عام 2016، بمعدل 7.1٪. ويذكر ان البلاد التي يبلغ عدد سكانها 163 مليون نسمة، سجّلت عددا لا بأس به من الزائرين الاجانب في العام الماضي.
 
 
ولا يبعد فندق موفنبيك سيهليت بنغلادش إلا بضع دقائق عن مطار سيلهيت أوسماني الدولي. وتوفّر المناظر الطبيعية الخضرة فرصاً لامتناهية لاستكشاف الطبيعة الأخّاذة التي تطغى على المشهد العام في المنطقة ليكون الوجهة المثاليّة للرّحلات والعطلات القادمة.