ارتفاع الطلبات على تذاكر الجائزة الكبرى- أبو ظبي

الأربعاء 10 أيار 2017

ارتفاع الطلبات على تذاكر الجائزة الكبرى- أبو ظبي

 

يقود الطلب القوي على التذاكر من الأسواق الدولية المبيعات المبكرة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ١ لعام ٢٠١٧.

 

كشفت حلبة مرسى ياس النقاب عن أن الحزم الدولية لسباق نهاية الموسم مرغوبة جداً وبشكل استثنائي مقارنةً بعام ٢٠١٦.

 

ارتفعت مبيعات حزمة الاتحاد للعطلات لجائزة أبوظبي الكبرى، التي تشمل حزمة من الرحلات الجوية والاقامة وتذاكر السباق، بنسبة ١٥٪ مقارنةً بالفترة عينها من العام الماضي.

 

تظهر الأرقام التي تمّ جمعها حتى الآن أن المبيعات تسير على الطريق الصحيح لتتوافق مع نسبة عام ٢٠١٦ من ٦٥٪ من حاضري السباق غير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

كان الطلب قويًا بشكل خاص في الأسواق الرئيسية مثل الولايات المتحدة وأوروبا الغربية. في العام الماضي، كشف المنظمون أن متوسط انفاق الزائرين الخارجيين بلغ ٧٣١٤ درهمًا إماراتيًا خلال اقامتهم وأقام ٨٢٪ من المسافرين خمس  ليال في أبوظبي واختار ٣٣٪ من هؤلاء السفر مع طيران الاتحاد.

 

 فضلاً عن ذلك، سيكون هناك  الابتكارات الجديدة ذات القيمة المضافة مثل حزمة GP Parks Pass التي تمتدّ على ثلاثة أيام وتسمح بالدخول غير المحدود إلى منتزهات جزيرة ياس، عالم فيراري أبوظبي و ياس ووتر وورلد.

 

يتمّ تقييم تجربة سباق الجائزة الكبرى الشاملة تقييماً عالياً على يد المسافرين المحليين، الإقليميين والدوليين على حدّ سواء.

 

 بدأ بيع تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا ١ في ٢٧ مارس الماضي وتمّ تعزيز المبيعات من خلال مزيج من حزم التذاكر الجذابة والاهتمام المتزايد بهذه الرياضة بعد بداية موسم الفورمولا ١ النابض بالحياة.

 

ويضاف المزيد من الإثارة بعد سلسلة من التغييرات الجديدة المسموحة للسيارات ذات الهياكل الأوسع والاطارات الأضخم ما يجعل السيارات أسرع.

 

تمّ التأكيد أن السباق النهائي لموسم ٢٠١٧ يقام في ٢٤-٢٦ نوفمبر المقبل.