فيراري تطلق عطراً للرجل الفائز

الأربعاء 10 أيار 2017

فيراري تطلق عطراً للرجل الفائز

 

تطلق العلامة التجارية الفاخرة فيراري، بالتعاون مع متجر Perfume Holding، عطر  Scuderia Ferrari Forteالجديد ضمن تشكيلة  Scuderia Ferrari.

 

 هذا العطر مكرّس للرجل الفائز، الذي يستمتع بالمنافسة، القوة والحصرية، الرجل الذي يطلب الأداء العالي والنتائج الإيجابية. يعكس هذا الرجل تماماً جاذبية فيراري ومؤسّسها، وذلك وفقاً للماركة.

 

تركيبة عطر   Scuderia Ferrari Forte الحديث من توقيع العطار موريس روسيل. يتألّف هذا العطر المميّز والفريد من نوعه من روائح استثنائية وجذابة تشمل التفاح الأخضر، الأناناس، الليمون، قرفة سيلان، أزهار البرتقال، البرقوق، فانيليا مدغشقر، الباتشولي بالكراميل والأرز.

 

 يأتي عطر Scuderia Ferrari Forte بزجاجات بحجمي ٧٥ مل و١٢٥ مل. وتجدر الاشارة إلى أن زجاجات هذا العطر تحتضن اللون الأسود وتحمل زخرفةً باللون الأحمر مع شعار فيراري. يتّصف هذا العطر أيضاً بكونه عطراً فاكهياً، خشبياً وشرقياً.

 

 ويشار إلى أنه في عام ١٩٩٩، قامت فيراري بخطواتها الأولى في اتجاه جديد تمامًا من خلال اطلاق العطر الأول للعلامة التجارية تحت اسم Ferrari Black.ويشار أيضاً إلى أنه تمّ صنع عطور فيراري بالتعاون مع عطارين مختلفين من بينهم برنارد إيلينا، ألبرتو موريلاس، ألكسندرا كارلين، فيليب روكيس وغيرهم.