Peugeot 3008 CUV تنطلق في الشّرق

الأربعاء 10 أيار 2017

Peugeot 3008 CUV  تنطلق في الشّرق

 

كشفت Peugeot  عن ال 3008 CUV  الجديدة كليّاً منها في اطلاقٍ خاصّ للشّرق الأوسط في فندق جميرة بيتش في دبي.


وحضر الاحتفال كلٌّ من المدير التنفيذي لعلامة Peugeot، جان فيليب إمباراتو، ونائب الرّئيس التنفيذي لفريق PSA  في الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، جان كريستوف كيمارد، ومدير منطقة دول تعاون الخليج في فريق PSA، سيدريك زينون، وسائق الرّالي المميّز في الإمارات، الشّيخ خالد القاسمي، بالإضافة إلى أكثر من 100 شخصيّة مهمّة في مجال المحرّكات والإعلام من الإمارات والمنطقة.

 

وتحت عنوان: "توقّف عن تخيّل المستقبل، وقده"، تخلّلت الحدث محطّاتٌ مستقبليّة متعدّدة الأحاسيس يختبر فيها الضّيوف السيّارة الجديدة بخبرةٍ فريدة وإنغماسيّة من الواقع الافتراضي. وتتميّز هذه السيّارة، وهي سيّارة العام الأوروبيّة ل2017، لوحًا أماميّاً متحدّثاً ومتزوّداً بشاشةٍ من 8 إنش عاملة على اللّمس بقدراتٍ تكنولوجيّة عمليّة ومفيدة.

 

وتعتمد هذه الPeugeot  على محرّكٍ قويِّ بسعة 1.6 ليتر مع ميزة توربو، بقوّة 165 حصان و240 نيوتن متر لعزم الدّوران لدى 1,400 دورة في الدّقيقة. ويتزوّد المحرّك بنظام نقل القيادة السداسيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ. وأكّد جان فيليب إمباراتو أنّ السّنة الماضية، باعت Peugeot  أكثر من 1.9 مليون سيّارة عالميّاً، 43 في المئة منها لخارج أوروبا، مشيراً إلى أنّ الشّركة وضعت نصب عينيها بيع مليوني سيّارة عام 2017، وهي على يقينٍ أنّها ستحقّق هذا الرّقم.