أودي القمرية تظهر في فيلم مميّز

الثلاثاء 09 أيار 2017

 أودي القمرية تظهر في فيلم مميّز

 

تحتفل مركبة أودي القمرية   Audi lunar quattro  بمشاركتها لأول مرة في فيلم خيال علمي رائع لريدلي سكوت يُطلَق عليه اسم "Alien: Covenant".

 

 من المتوقّع عرض هذا الفيلم  لأول مرة في جميع أنحاء العالم في مايو الجاري.

 

طوّر خبراء أودي المركبة القمرية بالتعاون مع فريق "علماء بدوام جزئي" الألماني. ستشرع هذه المركبة قريباً في بعثة فعلية إلى الفضاء.

 

دمج المخرج ريدلي سكوت المركبة في فيلم   Alien:Covenant  الذي يُعتَبَر فصلاً جديداً من امتيازه Alien.يروي الفيلم الجديد قصة طاقم سفينة الفضاء Covenant  المتّجه إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة والذي يكتشف أن ما يعتقد أنه الجنة المجهولة هو في الواقع عالم مظلم وخطير.

 

وعندما يكشف الطاقم الغطاء عن تهديد أبعد من تخيله، يجب أن يحاول الهروب المروع.

 

في أول فيلم لها، تلعب مركبة Audi lunar quattro  القمرية جزءًا لا يتجزأ من بعثة Covenantوهي تُستَخدَم لمساعدة شخصية فارس (الممثلة ايمي سيميتز) على الانتقال وتقييم التضاريس الخطرة وغير المعروفة للكوكب الجديد.

 

 يُعتَبَر دمج مركبة أودي القمرية في الفيلم الجديد، جزءًا من التعاون بين شركة Twentieth Century Fox وأودي. وعن هذا الموضوع، يشرح السيد جيوفاني بيروسينو- نائب رئيس الاتصالات التسويقية الدولي في أودي- أن امتياز Alien هو أفضل وسيلة لأودي للحصول على الاهتمام المناسب للمركبة القمرية التي طوّرتها أودي لتسليط الضوء على تقنيات أودي الذكية في البيئة المستقبلية.

 

وبدوره، قال السيد زاكاري إيلر- نائب الرئيس الأول للشراكات التسويقية في Twentieth Century Fox-إن شراكة Fox  مع أودي هي فرصة لجلب العمل الابداعي الذي تقوم به أودي  في الاستكشاف إلى الطليعة.

 

وأضاف أن الشركة سعيدة بمواصلة علاقتها الطويلة الأمد مع أودي التي سمحت لصانعي الأفلام بادراج التكنولوجيا الأصيلة المتطوّرة في عالمهم المستقبلي.

 

كجزء من التعاون، تمّ التقاط فيلم قصير خلقته Fox يظهر مركبة أودي وهي تقوم بدورية استكشافية عندما تكشف عن اشارات لحياة مجهولة وتذهب للتحقّق مما يتربّص في الظلام.