ساعة غطس بحلة جديدة

الثلاثاء 09 أيار 2017

ساعة غطس بحلة جديدة

 

يقدّم Bell & Ross ساعة غطس جديدة بتصميم مبتكر وشكل مربّع.

 

تقدّم دار Bell & Ross الحلول الأمثل لدى اكتشافنا لعالمنا المليء بالمغامرات والإثارة، وقد بدأت قصة الدار مع عالم الغطس في العام 1997 مع إطلاقها لساعة Hydromax®, النموذج الأيقوني الذي لا يزال يحمل أعلى الأرقام في تاريخ ساعات الغطس.

 

وفي العام 2007, أطلقت الدار ساعة BR 02 المميزة بعلبتها على شكل البرميل وغطائها المصنوع من كريستال السفير والذي يتمتع بقدرة عالية جداً على التحمل.

 

تفتح ساعة BR 03-92 Diver watch الجديدة اليوم صفحة جديدة في في تاريخ Bell & Ross المرتبط بعالم المحيطات، علماً أنه وحدها الساعات التي تحمل شهادة ISO 6425 العالمية يمكن أن تصنّف على أنها ساعة غطس.

 

إن المواصفات المطلوبة للحصول على هذه الشهادة هي: مقاومة للماء في عمق 100 متر كحد أدنى ووجود جهاز لتحديد الوقت مسبقاً في الإطار، بالإضافة إلى سهولة قراءة الوقت وخضوع الساعة لعدد من الاختبارات ضد الصدمات وضغط الملح في الماء وغيرها من الاختبارات.

 

إن BR 03-92 هي أداة متخصّصة للغطس، مقاومة للماء حتى عمق 300 متر وتعمل بحركة سويسرية ذاتية الدوران وبالغة الدقة. نجد على الإطار الدوار عداداً للدقائق ال-60 مع نقطة متوهّجة عند الرقم 12 لضبط تفضيلات الوقت، وهو مصمّم ليدور عكس عقارب الساعة. تكتمل الساعة مع السوار المصنوع من المطاط الأسود الذي يتلاءم مع عالم المحيطات.