Girard Perregaux يقدّم العظَمة

الاثنين 08 أيار 2017

Girard Perregaux  يقدّم العظَمة

 

 

أطلق  Girard Perregaux مجموعة ساعات skeleton مميزة، وهي الإصدار الأخير من مجموعةLaureato.


تم الكشف عن ساعة Laureato Skeleton للمرة الأولى في Les Ambassadeurs  في زيوريخ أمام أعين الصحافة السويسرية، قبل أن تنتشر في كافة أقطاب العالم، وهي تتضمّن 34 نموذجاً للرجال والنساء تأتي بأربعة أحجام وأربعة عيارات. تجدر الإشارة إلى أن المدير التنفيذي لدار Girard Perregaux  أنطونيو كالس نفسه قام بإطلاق هذه المجموعة، ويشدّد على أن الساعات الجديدة مصمّمة من قِبل مهندس معماري من ميلانو.

 

صمّم هذا المهندس الساعة من مستلهماً من الشكل المثمن الزوايا الذي تشتهر به كنيسة Florentine، ويتداخل الهيكل الخارجي مع التصميم الداخلي لل- skeletonبطريقة متناغمة تمنحها جمالاً لا يضاهى. تتداخل المنحنيات مع الزوايا في الإطار والسوار الذي يتّصل بالعلبة بشكل مثالي، فيبدو لنا كأن الساعة مؤلّفة من قطعة واحدة.

 

تضم ساعة Laureato Skeleton حركة GP1800 الأتوماتيكية والمؤلّفة من عجلة دوارة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، وتتميز الصفائح والجسر بأنها مفتوحة لنتمكّن من رؤية عملها بكل وضوح من خلال تصميم skeleton.

 

نجد هذه الساعة بعلبة من الستينلس ستيل مقاومة للماء حتى عمق 100 متر أو بالذهب ومقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وهي محدودة الإصدار ب-30 قطعة حتى شهر مايو الحالي، وسيتم الحاقها ب-150 إصداراً حتى نهاية العام 2017.