داماك تساهم في مجتمع "فاردون"

الاثنين 08 أيار 2017

داماك تساهم في مجتمع
 
 
منحت داماك العقارية DAMAC Properties، الرائدة في التطوير العقاري الفاخر، شركة بروسكيب (ذ م م) Proscape LLC عقداً بقيمة 40 مليون درهم إماراتي لأعمال الطّرق والبنية التّحتية في مجتمع "فاردون" Vardon السّكني.
 
 
ويقع مجتمع فاردون ضمن مشروع "أكويا أكسجين" AKOYA Oxygen التّطويري، وهو مجتمع أخضر يمتدّ على 55 مليون قدم مربّعة في دبي.
 
 
ويتميّز مجتمع أكويا أكسجين بأنه يقدّم نمط حياة هادئ في قلب مدينة دبي النّابضة بالحياة من دون المساومة على المساحات الخضراء الّتي تبعث على السّكينة والخصوصيّة. 
 
 
ويقدّم المشروع أكثر من ألفي شقّة فندقيّة فاخرة، بالإضافة الى منتزه رحب يحوي متاجر التّسوق الرّاقية والمطاعم والمرافق التّرفيهية .
 
 
بالإضافة الى ذلك، يوفّر بيئة نقيّة ودرجة حرارة أكثر انخفاضاً، بالإضافة الى شبكة طرق مدروسة مع مساحات مخصّصة للدّراجات الهوائيّة والماكينات الهجينة. 
 
 
من جهة أخرى، يتضمّن المشروع التّطويري أكويا أكسجين معلماً مميزاً باسم "فيستا لوكس" Vista Lux يقع بجانب مياه البحيرة المتلألئة والنوافير المائية، مع إطلالة خلابة على ملعب الغولف والمنتزهات الواقعة خلفه. 
 
 
ولضمان درجات حرارة منخفضة واستهلاكا اقل للطاقة تتميز المنازل في المشروع بمواد ومكيفات وأنظمة إنارة وضوابط تحكم جميعها موفرة للطاقة، مع دهانات منخفضة الانبعاثات وأجهزة تسخين المياه على الطاقة الشمسية. 
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر محمد الطحاينة، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في شركة داماك العقارية عن سروره بمنح أعمال الطرق والبنية التحتية الى شركة ـ ’بروسكيب‘،الرائدة في تصميم المساحات والمناظر الطبيعية والبنية التحتية في دبي. 
 
 
وأضاف أنّ التزام داماك العقارية الراسخ يكمن بتقديم أعلى مستويات التشطيب والأعمال التطويرية بدءاً من أعمال الطرق والبنية التحتية في المجتمعات، ووصولاً إلى المباني والتشطيبات الداخلية.