روعة الأزرق من Vacheron Constantin

السبت 06 أيار 2017

روعة الأزرق من Vacheron Constantin

 

تضيف دار Vacheron Constantin ساعة جديدة من وحي البحار ولونها الأزرق العميق.

 

يعود اسم مجموعة Quai de l'Ile إلى جذور الموقع التاريخي ل-Vacheron Constantin الواقع في قلب جنيف. تعزّز اللمسة المصقولة على طريقة الساتين النماذج في هذه المجموعة، وهي تأتي بعلبة قياسها 41 ملم من الستينلس ستيل، مميزة بأنها صلبة ومريحة وأنيقة في الوقت نفسه.

 

تجمع هذه المجموعة أيضاً بين الأركان الثلاثة التي تميز إرث Vacheron Constantin: الإطار المستدير والعلبة على شكل وسادة والإطار المحيط بالعلبة على شكل برميل.

 

يمنح تصميم "الشكل ضمن الشكل" تناغماً وجمالاً للساعة، وإن هذه الأخيرة مصمّمة لتكون خفيفة الوزن ومريحة ومقاومة للماء حتى عمق 30 متراً. يكتمل التصميم الأنيق مع الحزام المصنوع من جلد التمساح الأزرق أو المطاط الأزرق مع مشبك من الستينلس ستيل.

 

إن الساعة مزوّدة بحركة كاليبر Calibre 5100 المصمّمة والمصنوعة بالكامل داخل مصانع الدار والتي تشغّل الساعات والدقائق والثواني والتاريخ بكل دقة والمزوّدة بإحتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة. إن الجهة الخلفية للساعة مغطاة بكريستال السفير الذي يتيح لنا رؤية أجزاء الحركة والمزين بشكل مستوحى من Quai de l'Ile.

 

أما بالنسبة للميناء فنجد فيه لمسة الأوبالين الأزرق مع الأرقام العربية المتوهجة التي تشير إلى الساعات والدقائق، ونجد في وسط القرص أسطوانة عليها أرقام أيام التاريخ من 1 حتى 31.