أزورا كيلاليا ترحّب بكم!

الأحد 07 أيار 2017

أزورا كيلاليا ترحّب بكم!
 
 
من منّا لا يحلم بالمكوث على جزيرة مثل الجزيرة في الصورة أعلاه، شرط ان تكون خاصّة وصورة مصغّره عن الجنّة. إلا انّ مثل ذلك الحلم لم يعد صعب المنال لأن هذه الجزيرة موجودة بالفعل وهي تختبئ في مكان ما في المحيط الهندي.
 
 
تحمل الجزيرة اسم أزورا كيلاليا Azura Quilalea Private Island وهي ملخّص عن العزلة والاسترخاء والجنّة الاستوائية التي لم تكن مأهولة في السابق، وتقدّم الآن لزوارها فرصة المكوث في واحدة من الفيلات الفاخرة التسع التي تتناثر على واجهتها البحرية قبالة ساحل مدغشقر. 
 
 
وتوفر المياه العذبة في المحمية البحرية أرخبيل كيريمباس Quirimbas Archipelago Marine Sanctuary الخلفية المثالية لقضاء عطلة لا تنسى هنا، حيث يمكنكم الاستمتاع بعجائب الطبيعة ضمن لوحات فنية مذهلة لا سابق لها. ولمحبي الحيوانات البحرية، من يوليو إلى نوفمبر، قد تمر الحيتان الحدباء في جميع أنحاء الجزيرة لتقديم التحية اثناء مرورها، ومن نوفمبر إلى أبريل ستمرّ السلاحف المعشعشة في الجوار مباشرة بجانبكم على شاطئ هذه الجزيرة الجميلة.
 
 
ومهما تكلّمنا عن الفيلات التسع المتوفّرة هناك، سيبدو وكأننا نفاخر بالميزات الرفيعة المستوى المتوفّرة بدءا بشراشف القطن المصري مروراً بحمامات البوباب في الهواء الطلق، وصولا الى زجاجة المشروب الفرنسي التي تنتظركم عند الدخول. 
 
 
ولا بدّ ان تكون التجربة بأكملها هنا مذهلة على حد سواء. وبالإضافة الى ذلك، تمّ تصميم مرافق مشتركة للضيوف لتشجيع الضيوف على الاسترخاء والاستمتاع بأحواض السباحة الفاخرة والشواطئ العذراء. 
 
 
وبالتالي، تشكّل الرياضات المائية جزءا من العرض المتاح وهي متوفّر في كلّ من مركز بادي للغوص Padi Dive Center ومركز الألعاب المائية Watersports Center . 
 
 
وتتوفر مستلزمات الغوص والغطس بصورة دائمة للراغبين باستكشاف الأعماق الزرقاء في هذه المنطقة الساحرة، إلا انّ عشاء رومنسي على ضوء الشموع والاستمتاع بالعلاجات التدليكيّة الفاخرة في المنتجع الصحي قد تكون خيار معظم الزوار.