عروضات فورسيزونز هذا الصيف

الأحد 07 أيار 2017

عروضات فورسيزونز هذا الصيف
 
 
مع اقتراب فصل الصّيف، تقدّم لكم مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، عروضاً مليئة بالسعادة والاستكشافات وأروع ما يمكن بلوغه في هذا الفصل المشمس.
 
 
في مصر، يمكنكم اخذ وقفة من العمل وتدعوا تلك المياه الفيروزية في البحر المتوسّط تداعب روحكم. لذلك يقدّم فندق فورسيزونز الإسكندرية في سان ستيفانو Four Seasons Hotel Alexandria at San Stefano عرضا خاصاً لمكوث أطول، يحمل اسم Stay Longer ويقدّم الليلة الرابعة مجّاناّ. سيعشق الزوار الجولات التاريخية في هذه المنطقة العريقة بالإضافة الى اكتشاف الوجه الآخر من مصر الحبيبة.
 
 
وفي القاهرة ينتظركم فندق Four Seasons Hotel Cairo at The First Residence ليقدّم عرضاً مميزا على الاجنحة الفاخرة وحسم بنسبة 30% ، أمّا فندق Four Seasons Hotel Cairo at Nile Plaza فيقدّم الليلة الرابعة في الجناح مجّاناّ. 
 
 
ومن مصر الى عمّان، حيث يحلو فصل الصيف بأيامه المشمسة الدافئة للتجوال في المدينة واستكشاف مرافقها الجديدة. نذكر على سبيل المثال براسري لا كابيتال التي ستنعشكم بالمشروبات والجلسة المميزة قرب المسبح على السطح. وهنا، سيستقبلكم فندق فور سيزونز Four Seasons Hotel Amman الواقع في الجوار وسيقدّم لكم العرض نفسه ولكن ستكون الليلة الثالثة مجاناً. 
 
 
أمّا للباحثين عن خليج وموقع مصنّف من اليونسكو وناطحات سحاب وتقاليد عربية مميزة، تستقبلهم البحرين لتكون الملاذ المشمس الجذاب للعطلة القادمة. يمكن للضيوف المكوث في فندق فورسيزونز Four Seasons Hotel Bahrain Bay والحصول على الليلة الثالثة مجاناً. 
 
 
وفي دبي، يقدّم فندق Four Seasons Hotel Dubai International Financial Centre المركز المثالي في هذه المدينة للوصول الى كل المرافق والمعالم المميزة التي تشتهر بها. ويقدّم الفندق باقة عرض Suite Life Package المميز للغاية والذي يضم الإفطار والتسلية والمناظر الخلابة ضمن أسعار مدروسة. 
 
 
ولمحبي سيارات الفيراري فيمكنهم قضاء العطلة في ميلانو في إيطاليا والحجز في فندق Four Seasons Hotel Milano والاستفادة من عرض قيادة هذه السيارات الفاخرة أثناء التّجوال في المدينة. 
 
 
لمزيد من المعلومات والعروض يمكن زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com