مجموعةٌ جديدةٌ من بورشه ديزاين سبورت

الأحد 07 أيار 2017

مجموعةٌ جديدةٌ من بورشه ديزاين سبورت

 

لموسم ربيع/صيف ٢٠١٧، صمّمت بورشه ديزاين سبورت من أديداس مجموعةً تتمحور حول مواضيع التنقل الموسمي في المناطق الحضرية. وبذلك، تقدّم للرجل الحضري النشيط كل ما يحتاج إليه لرحلاته اليومية المتنوّعة.

 

بعد أن كشفت بورشه ديزاين سبورت من أديداس في وقت سابق، النقاب عن تشكيلة Commuting in Darkness وتشكيلة Commuting in Cold، تطلق الآن مظهراً بارزاً مصمّماً للظروف الأكثر دفئاً.

 

مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٧ مستوحاة من مزيج من التكنولوجيا، الهياكل الطبيعية والطباعات الهندسية وهي تحمل لوحة ألوان معدنية، عاكسة وذات نغمات عديدة.

 

 وفضلاً عن ذلك، تحتضن طباعة الشكل السداسي ما يعكس الحركة والتعبيرات الديناميكية الميكانيكية.

 

وتعليقاً على مواضيع ومبادئ الموسم، قال السيد جاك تشاسينغ- مدير التصميم الأكبر في  بورشه ديزاين سبورت من أديداس- إن مفهوم التنقل الذي تقدّمه الماركة يوفّر الأساس المثالي لتصميم مظاهر وظيفية، تقنية وفعالة للمستهلك الذي ينغمس في أسلوب الماركة وفخامتها.

 

 وأضاف أن هذا الموسم، كرّست الماركة نفسها لتبسيط العديد من منتجاتها البارزة وأنه من خلال ذلك، تمّ تعزيز الدقة، الجودة واحكام العروض.

 

 وتجدر الاشارة إلى أنه يُطلَق على التشكيلة الجديدة اسم Commuting in Warmth وهي تشمل ثلاثة قطع بارزة بما في ذلك سترة Superlight Jacket، السراويل القصيرةHybrid Short A وEndurance 2.0 وقميصChill Tee.

 

 وفضلاً عن ذلك، تضمّ العديد من القطع المصنوعة بحرفية وبدقة لا مثيل لهما مثل الأحذية، الجوارب، الأحزمة، القبعات، حقائب اليد والظهر وغيرها الكثير. ويشار إلى أن جميع القطع توفّر الراحة، التهوية والتطوّر.