جيابيكوني يتّحد مرةً جديدةً مع لاغرفيلد

السبت 06 أيار 2017

جيابيكوني يتّحد مرةً جديدةً مع لاغرفيلد

 

يعود عارض الأزياء الفرنسي الشهير بابتيست جيابيكوني إلى استوديو كارل لاغرفيلد الباريسي الخاص ليتصدّر حملةً اعلانيةً أخرى.

 

 يتّحد عارض الأزياء الجذاب من جديد مع مصمّم الأزياء المعروف كارل لاغرفيلد ليكون الوجه الأساسي لحملة ربيع/صيف ٢٠١٧ الخاصة بماركة لاغرفيلد.

 

يلتقط المصمّسم الألماني صور الحملة الاعلانية الأنيقة بنفسه. وفي بعض الاعلانات، تنضمّ إلى بابتيست عارضتا الأزياء جوزفين سكريفر وميكا أرغناراز.

 

 وبالاضافة إلى اعتماد القطع الجاهزة للارتداء الحادة من العلامة التجارية، يتألّق العارض المخضرم أيضاً بأساليب عديدة من النظارات الشمسية الأنيقة. كما ويعرض بابتيست الساعات المميّزة والفريدة من نوعها التي يقدّمها لاغرفيلد.

 

 يتّخذ عارضو الأزياء وضعيات تصوير مختلفةً ضمن اعدادات متنوّعة في الاستوديو. وفي الصور الاعلانية، يرتدي بابتيست الكثير من القطع الاستثنائية بما في ذلك البذلات، القمصان والسراويل التي تحمل التمشيحات.

 

وتجدر الإاشارة إلى أن معظم القطع المعروضة تعتمد اللون الأسود الذي يعكس الرقي وكلاسيكيةً ملفتةً للأنظار.وبذلك، يحتضن بابتيست مرةً أخرى الأزياء التوقيعية السوداء الخاصة بالمصمّم الخلاّق والمبدع.

 

ويشار أيضاً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها بابتيست وميكا بمثابة الوجه الأساسي لعلامة لاغرفيلد.