خيمةٌ على سقف الميني كاونتريمان

الجمعة 05 أيار 2017

خيمةٌ على سقف الميني كاونتريمان

 

تقدّم ميني، بالتعاون مع شركة أوتوهوم الإيطاليّة، ميزةً جديدة لأصحاب الكاونتريمان الذين يحبّون التنزّه في الطّبيعة.


وتتخصّص شركة أوتوهوم بخيم سقف السيّارات، وتأتي نتيجة تعاونها مع ميني على شكل خيمةٍ لشخصين، مصمّمة خصّيصاً لتُحمَّل على سقف سيّارة ميني. وتتوفّر هذه الخيمة بالأسود أو الأبيض، وهي تقدّم تعارضاً أنيقاً ومثاليّاً مع سقف الميني كاونتريمان الجديدة ومراياها التي تتّخذ عادةً الألوان الخاصّة التي يختارها الزّبائن.

 

وصُمّمت الخيمة بالتعاون مع فريق ميني للتصميم، وهي تبدو كعلبة سقفٍ عاديّة عند توضيبها، مع خطوطٍ أيروديناميكيّة من أجل التخفيف بقدر الإمكان من احتكاك الهواء والضجّة. وعند استخدامها، تُنصب الخيمة عبر أربعة نوابض ضاغطة بالغاز. ويمكن تركيب الخيمة على سكك سقف الميني التي تأتي عادةً مبنيّة في الكاونتريمان، من دون الحاجة إلى أيّ أدوات، وببضع خطواتٍ سهلة.

 

وتتزوّد الخيمة بفراشٍ سميكٍ مكسوٍ بقماشٍ قطنيّ، وببابين ونافذتين ذات فتحة السحّاب، وشبك الحشرات الطّائرة عند جميع الفتحات، وضوءٍ داخليّ من نوع LED  عاملٍ على البطّاريّة، وجيب لتخزين الأغراض الشخصيّة. ويمكن استخدام سلّمٍ من الألومينيوم من أجل الصّعود إلى الخيمة. ويبلغ حجم الخيمة 2.10 متراً للطّول و1.30 متراً للعرض، وهي تشكّل حلّاً رائعاً لمغامرات النّوم في الطّبيعة.