عيشوا الحلم في هذه الفيلا المالديفية

الخميس 04 أيار 2017

عيشوا الحلم في هذه الفيلا المالديفية

 

أنتم مدعوون لعيش تجربة مفعمة بالرفاهية والروعة في جزر المالديف مع Jumeirah Vittaveli.

 

تخطّت فيلا Royal Residence التابعة لمنتجع Jumeirah Vittaveli حدود الرفاهية مع تصميمها المترف وأسلوبها الملكي، وهي تتميز بموقعها المحايد والبعيد عن باقي الفيلات التابعة للمنتجع وبإطلالة خاصة على شاطئ البحر، أو بالأحرى تتمتّع بشاطئها الخاص بها. تتألّف هذه الفيلا من خمس غرف نوم موزّعة على مساحة 38.000 قدماً، ويتبع لها مطعم خاص بها وفريق خاص من الخدم وحوضي سباحة ومنتجع، كل ذلك بهدف تقديم أكبر قدر من الخصوصية والراحة للضيوف المقيمين فيها.

 

إن تصميم الفيلا مناسب جداً للعائلات وتتّسع لغاية 14 ضيفاً في الفيلا الأساسية والفيلاتين المؤلّفتين من غرفة نوم واحدة ومنزل الضيوف المؤلّف من طابقين والمزوّد بحوض سباحة خاص به. يتميز الجناح المنعزل بديكوره الواسع وإطلالته الكاشفة، وهو الأكثر فخامة بين كافة الغرف، ويتبع له غرفة جلوس خاصة به وحوض استحمام كبير مع أغراض الحمام من ماركة Hermès.

 

يمكن للضيوف الاستمتاع بالهواء النقي والشمس الساطعة في المساحات الخارجية المحيطة ببركة السباحة أو على رمال الشاطئ البيضاء الواقعة على أقدام الفيلا حيث يمكن للضيوف ممارسة العديد من النشاطات مثل السباحة والغطس وتطيير الطائرة الشراعية وصيد الأسماك. إن هذه التجربة متاحة لكم في جزر المالديف بسعر خيالي لا يتعدّى ال-35.000$ في الليلة الواحدة.