Hublot: الساعات والأعمال الخيرية

الخميس 04 أيار 2017

Hublot: الساعات والأعمال الخيرية

 

تحتفل دار Hublot بإطلاق مجموعة من الساعات محدودة الإصدار بالتعاون مع جمعية Prince's Trust.

 

تعنى جمعية Prince's Trust بالاهتمام بالأشخاص المحرومين في المملكة المتحدة ومساعدتهم على عيش حياة كريمة، وهي تشارك دار Hublot في احتفالها بعيدها ال-40 على أنها شريك رسمي لها. وللمناسبة، تصدر Hublot ساعة محدودة الإصدار تحمل اسم ‘Classic Fusion Chronograph Prince’s Trust’.

 

وللاحتفال بهذه الشراكة الخيرية، استضافت Hublot حفلاً فاخراً في حدائق Kensington Palace Gardens التاريخية في لندن حيث كان الضيوف مدعوين للقيام بجولة خاصة في أنحاء القصر، ثم شاركوا بعدها بعشاء غالا في The Orangery. قدّمت الدار لهذه المناسبة أيضاً ساعة Prince's Trust بعلبة مستوحاة من Orangery والنباتات الرائعة التي تزين حدائق قصر Kensington.

 

كان المدير التنفيذي ل-Hublot ريكاردو جوادالوبي هو مضيف الحفل، وانضم إليه ضيوف مميزين مثل بول براون، مدير التسويق لدى The Prince’s Trust، وهيلين ديفيد، كبير التجار لدى Harrods، واكتمل الحفل بحضور وتقديم الصحافية الحسناء Natasha Kaplinksy.

 

إن ساعة ‘Classic Fusion Chronograph Prince’s Trust’ مميزة جداً وموجّهة لجامعي الساعات الحصرية حول العالم، وهي تأتي بعلبة قطرها 45 ملم مصنوعة من التيتانيوم المصقول مع القرص المصقول على شكل أشعة الشمس باللون الأزرق، وهي مزوّدة بحركة أوتوماتيكية ذاتية الدوران تمنح احتياطي طاقة يدوم ل-42 ساعة. تكتمل هذه الساعة مع السوار المصنوع من المطاط وال alcantara باللون الأزرق، ونجد في القرص عند مؤشر الساعة 12 رمز The Prince's Trust الشهير. صنعت الدار 100 نموذج من هذه الساعة فقط، متوفرة حصرياً في المملكة المتّحدة، ويذهب جزء من مبيعها لريع جمعية Prince's Trust.

أحدث الأخبار السبّاقة