ماندارين اوريانتل تتوسّع في دبي

الخميس 04 أيار 2017

ماندارين اوريانتل تتوسّع في دبي
 
 
أعلنت مجموعة فنادق ماندارين أورينتال هوتل غروب Mandarin Oriental Hotel Group أنّها ستدير فندقا فاخرا ثانيا ومساكن تابعة للعلامة التّجاريّة في دبي والتي من المقرر افتتاحها في أواخر عام 2020. 
 
 
وسيستضيف الفندق، الذي يقع في وسط مدينة دبي، شاطئ ماندارين أورينتال جميرا بيتش، دبي، وهو منتجع قيد الإنشاء حاليا على شاطئ البحر، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2018. 
 
 
ولن يكون الفندق إلا باقة من 63 طابقا، مختلطة الاستخدام، ويقع على شارع الشيخ زايد. ويتمتع العقار بإمكانيّة الوصول المباشر إلى مناطق الأعمال والترفيه المجاورة، بما في ذلك أوبرا دبي وبرج بارك ودبي مول.
 
 
يضم فندق ماندارين أورينتال وسط المدينة 257 غرفة وجناحا وشققا فسيحة وعصرية، والتي تمتدّ من الطابق 16 إلى 38 من البرج، وتوفر مناظر رائعة مطلة على وسط مدينة دبي وأطول مبنى في العالم، برج خليفة. سيتم تصميم مكان الإقامة ليعكس الثقافة المحلية، مع ملامح مستوحاة من التراث الآسيوي الذي يتمتّع به ماندارين أورينتال.
 
 
كما ستدير المجموعة 144 مسكنا في ماندارين أورينتال، وتقع في الطوابق العليا من البرج، والتي ستوفر بعضا من أفخم المنازل الخاصة في المدينة. سيضمّ فندق ريزيدنس مدخلاً خاصاً به، مع مرافق مخصّصة بما في ذلك صالة ريزيدنت، بينما تستفيد أيضا من خدمة ماندارين أورينتال الأسطورية والوصول المباشر إلى الفندق.
 
 
وتجدر الإشارة الى ان هذه الفندقين مملوكين من قبل مجموعة وصل Wasl لإدارة الأصول، إحدى كبرى شركات إدارة العقارات في دبي، وهي التي تعني بتطويرهما. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الخاص بالمجموعة www.mandarinoriental.com