نسختان مميّزتان من ال G-Class

الخميس 04 أيار 2017

نسختان مميّزتان من ال G-Class

 

تذهب الموضة وتعود، لكنّ الG-Class   الأسطوريّة تستمرّ، وما زالت رائعة منذ أن أطلقتها مرسيدس- بينز عام 1979.


وللّذين يجذبهم المزيد من التميّز للG-Class ، تقدّم الشّركة الآن نسختين فريدتين جديدتين، بتصميم designo manufaktur Edition، أو بتصميم Exclusive Edition. وبدأ المبيع هذا الأسبوع، فيما ستُطرح النسختان في الأسواق في سبتمبر المقبل. وبالإضافة إلى ذلك، تحسّن خدمات مرسيدس الرقميّة مستوى الرّاحة داخل ال G-Class.

 

ولاقت مجموعة designo manufaktur  المتوفّرة منذ نهاية العام 2015 نجاحاً مهمّاً لدى زبائن G-Class، أمّا النسخة الجديدة منها، فهي متوفّرة لطرازي G 350 d  وG 500، جاعلةً إيّاها لافتةً للأنظار بسواد تفاصيلها الخارجيّة، وتوفّرها بألوان الأحمر الأبيض والأسود المميّزة. ومن الدّاخل، تتسّم هذه النسخات بالرياضيّة، وبجلد نابا الأسود ذات القطب الحمراء، فضلاً عن التفاصيل السّوداء المتعدّدة. ويمكن اختيار رزمة إضافيّة لهذه المجموعة، من بين الرزمات الحصريّة، الرياضيّة، والكروم. وتتراوح أسعارها ابتداءً من 109 ألف يورو.

 

أمّا الExclusive Edition   فهي خاصّة بطرازي G 63  وG65، تزيد عليهما الجودة العالية والأداء الدّيناميكيّ، من خلال الستاينلس ستيل الدّاخل إلى تصميمها الخارجي، والخطوط الرياضيّة وخطوط الألومينيوم الدّاكنة وعجلات خليط المعدن. ومن الدّاخل أيضاً ازداد التصميم جودةً، مع مقاعد رياضيّة جلديّة متوفّرة بستّة ألوانٍ جذّابة، وغيرها من العناصر الحصريّة. ويبلغ سعر نسخة G 63 Exclusive Edition  163 ألف يورو، ونسخة G 65 Exclusive Edition، 288 ألف يورو. 

أحدث الأخبار السبّاقة