مغطس بمليون دولار وماذا بعد؟

الأربعاء 03 أيار 2017

مغطس بمليون دولار وماذا بعد؟

 

 
لا تشكّل العقارات الفخمة أمراً غريباً في منشآت نخلة جميرا Palm Jumeirah الرائعة في دبي، إلا أنّها تضعنا الآن أمام تصميم جديد وتطوير فاخر في المدينة سيصيب حتّى أعنى النّاس المعتادين على الفخامة والرّفاهية بالذّهول التّام .
 

إنّه"كارات XXII" XXII Carat وقد صمّم لينقل درجات الفخامة الى مستوى مختلف تماما. ومن المقرّر ان يفتح أبوابه لاستقبال الضّيوف بحلول نهاية العام، ويقدّم كلّ أنواع وسائل الرّاحة والعروض الفخمة وتوفير رضى العملاء حتّى أصحاب الذّوق الصّعب والصعب جدّاً. ولكن، كيف ستبدو صخرة بلّوريّة بقيمة مليون دولار متربّعة على هذا العرش الخليجي؟ 
 
 
نعم، يمكنكم الاستمتاع بهذا الإبداع في منزل عطلتكم القادمة، لأنّ "كارات XXII" XXII Carat سيحتضن 22 فيلّا فخمة جدا، تتميّز كل واحدة منها بطريق خاص إلى الشاطئ، وحوض سباحة خاص بالإضافة الى أرضيات من الرّخام الإيطالي المستورد. 
 
 
تقع هذه الفيلات المذهلة على الهلال الغربي لنخلة جميرا، بجوار فندق ون آند أونلي ذي بالم، وتتميز بتصميمات من البالي الإيطالي المتخصص، مصنوع من أحجار كريمة كبيرة مستوردة من الأمازون البرازيلي ومنحوتة باليد.
 
 
وسيضمّ المجمّع تصاميم في الحمّامات مصنوعة من الكوارتز الوردي والكوارتز الأخضر، المشذّبة بالذّهب والأحجار الكريمة. وتتميّز بعض الفيلّات الكاسحة والأنيقة والقاطعة للأنفاس في هذا المجمّع السكني الفاخر، بأنها سبّافة من ناحية التصميم والقيمة. على سبيل المثال، نذكر ذلك المغطس المنحوت الذي يقدّر وزنه ب 10 طن وهو من صخور كريستال الأمازون . ويُقدَّر ثمن هذه القطعة الاستثنائية بحوالي 1000000 دولار بأقلّ تعديل. 
 
 
والجدير ذكره أنّ مجموعة فوروم جروب Forum Group هي المسؤولة عن هذا التطوير العقاري الفاخر مع العقارات التي تم بيعها بين 8. 11 مليون دولارو25 مليون دولار. وتتميّز كلّ شقّة بمناظر على مدار 360 درجة تجمع بين الشاطئ وخطّ الأفق في شاطئ دبي مارينا Dubai Marina Skyline.