إنتركونتيننتال تتوسّع في الشرق الأوسط وأفريقيا

الأربعاء 03 أيار 2017

إنتركونتيننتال تتوسّع في الشرق الأوسط وأفريقيا
 
 
كشفت "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الرّائدة عالميّاً في مجال تطوير الفنادق، خلال مشاركتها في معرض "سوق السّفر العربي" عن توقيع اتفاقيّات لتطوير أربعة فنادق جديدة وافتتاح 6 أخرى في دول مجلس التّعاون الخليجي خلال عام 2017.
 

وتتألّف مجموعة الفنادق الأربعة من: "كراون بلازا جدة " Crowne Plaza Jeddah في المملكة العربيّة السّعودية، و"إنتركونتيننتال الدوحة فستيفال سيتي" InterContinental Doha Festival City ، و"ستيبريدج سويتس" لوسيل Staybridge Suites Lusail في العاصمة القطرية الدوحة، و"هوليداي إن مطير" Holiday Inn Mutare في زيمبابوي.
 
 
من جهة ثانية، تعتزم "مجموعة فنادق إنتركونتيننتال" افتتاح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال عام 2017. وتضم هذه الفنادق: "كراون بلازا® مسقط" Crowne Plaza® Muscat OCEC في "مركز عمان للمؤتمرات والمعارض" بسلطنة عمان؛ و"منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة" InterContinental Fujairah Resort في دولة الإمارات؛ و"هوليداي إن® الدوحة" Holiday Inn® Doha – The Business Park في "واحة الأعمال" بقطر؛ بالإضافة إلى فندقين في المملكة العربيّة السّعودية هي: "ستيبريدج سويتس® جدة" في "الأندلس مول"، Staybridge Suites® Jeddah Alandalus Mall و"كراون بلازا الرياض" Crowne Plaza Riyadh – ITCC في "مجمع تقنية المعلومات والاتصالات".
 
 
ويترجم هذا النمو والتطوّر الملحوظ في صفوف العلامة التجاريّة نمو المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وازدهار عملياتها لتركّز بالتّالي  على أهم المدن في المنطقة من ضمنها دبي، وأبوظبي، وجدة، والرياض، والدوحة، والقاهرة، ممّا يدفع بالعلامات التّجارية إلى الأماكن الأنسب وفقاً للطلب.