الشّهر الفضيل في زيورخ

الأربعاء 03 أيار 2017

الشّهر الفضيل في زيورخ
 
 
ان كنتم تبحثون عن عطلة مميزة خلال الشّهر الفضيل، يقترح عليكم فندق "ذا دولدر غراند" The Dodler Grand تجربة لا سابق لها تحت مظلّة الدّلال والرّفاهية .
 
 
وسيقدّم الفندق في هذا الإطار تجربة مميّزة ذات ملاذ هانئ لا يمتّ بحرّ منطقة الخليج بأيّ صلة.
 
 
والجدير ذكره انّ فندق "ذا دولدر غراند" حامل لقب "أفضل سبا" من "جوائز فيتوزو سبا" للعام 2015 وغيرها العديد من الجوائز المرموقة، هو بمثابة جوهرة تتلألأ في مدينة زيورخ الالمانيّة النّابضة بالحياة وطبيعتها الخلابة، ليكون بذلك الوجهة المناسبة للعائلات الخليجيّة. 
 
 
ويقدّم الفندق باقة من السّكينة والسّلام تعكس روح شهر رمضان المبارك ،ويؤمّن احتياجات الضّيف العربي المسلم في هذه الفترة من السنة، بالإضافة إلى تقديمه إبداعات كبير الطّهاة اللّبناني فراس البرجي من الأطايب الحلال طوال أيام الشهر الكريم. ويستطيع الضّيوف الصّائمون تناول الإفطار مع الاستمتاع بالإطلالة على بحيرة زيورخ وما تتكارم به جبال الألب الساحرة منمنازر خلابة. 
 
 
ولا بدّ ان  يمثّل "ذا دولدر غراند" وجهة تستحق الزيارة لما يجمعه من جمالات وخدمات تبدأ بالضيافة الحارّة مروراً بتناول طعام السحور على الشرفة الخاصّة وصولاً الى العروض الخاصة بالضيوف الخليجيين.
 
 
وفي هذا الإطار، يسر الفندق أن يعلن عن عرض خاص بالمسافرين الخليجيين يشمل الإقامة لليلتين إضافيتين مع "تجربة 7 ليالي لكل 5" في "ذا دولدر غراند". وتبدأ الأسعار في الجناح الافخم بحوالي 12,581$ عند حجز7 ليال وخدمة كبير الخدم عند الطلب وغيرها من المنتفعات المنتجعيّة. 
 
 
العرص سار لغاية 21 أغسطس 2017.، وللحجز: reservations@thedoldergrand.com