OMEGA ضابط الوقت للدوري الماسي في الدوحة

الأربعاء 03 أيار 2017

OMEGA  ضابط الوقت للدوري الماسي في الدوحة

 

عندما يصل الدوري الماسي إلى الدوحة، قطر في الخامس منمايو الجاري، ستكون العلامة التجارية الراقية OMEGA موجودةً في الموقع كونها ضابط الوقت الرسمي لهذا الحدث.

 

 تُعرَف هذه الماركة الشهيرة، على نطاق واسع، بخبرتها الكبيرة في مجال ضبط الوقت في ما يخصّ ألعاب القوى خصوصًا من خلال دورها كضابط وقت رسمي للألعاب الأولمبية.

 

 وعن هذا الموضوع، قال السيد رينالد إشليمان- الرئيس والمدير التنفيذي في OMEGA-إن الدوري الماسي هو واحد من أبرز أحداث OMEGA الرياضية.

 

وأضاف أنه لشرف كبير أن تخدم هذه الماركة الرياضيين وأن تكون جزءًا من أدائهم الاستثنائي وانجازاتهم المميّزة كل عام.

 

وأشار إلى أنه متأكّد أن عام ٢٠١٧ سيوفّر الكثير من اللحظات الرائعة وإلى أنه يعلم أن  OMEGA ستجلب شغفها وخبرتها لكل ثانية من العمل.

 

وتجدر الاشارة إلى أن OMEGA  كانت ضابط الوقت الرسمي للدوري الماسي منذ تأسيسه في عام ٢٠١٠. وبالاضافة إلى أنشطتها في مجال ضبط الوقت ومجال معالجة البيانات في بعض من أبرز الأحداث الرياضية في العالم، كانت OMEGA مسؤولةً أيضاً عن تطوير الكثير من التكنولوجيا الرئيسية في توقيت الرياضية بما في ذلك مسدس البداية الحديث، كتل البداية المتطوّرة، أنظمة الكشف عن البداية الخاطئة وغيرها الكثير.

 

 ولاكمال شراكتها مع الدوري الماسي، تقدّم  OMEGAتطبيقاً للهواتف الذكية. ينقل هذا التطبيق، المتوفّر لهواتف آيفون وأندرويد، النتائج المباشرة خلال أحداث الدوري الماسي ويوفّر الجداول، تفاصيل التذاكر والأخبار للمستخدمين قبل انعقاد اللقاءات.

 

وفضلاً عن ذلك، يحتضن التطبيق فيديو مدته ثلاث دقائق بعد كل لقاء، صور الأحداث وغيرها من المعلومات المتعلّقة بالنتائج.