Louis Moinet يكشف ألغاز الفضاء

الثلاثاء 02 أيار 2017

Louis Moinet يكشف ألغاز الفضاء

 

يقدّم Louis Moinet ساعة “satellite tourbillon®” الأولى في العالم تحت اسم Space Mystery.

 

تتميز هذه الساعة بعلبتها المصمّمة مع القفص الذي يحتوي على مجسّمات للكواكب تدور حوله، وهذا ليس كل شيء، بل تتضمّن ساعة Space Mystery أيضاً قطعاً وشظايا حصرية من أماكن بعيدة جداً في الفضاء الخارجي. تظهر البراعة والدقة العالية في صناعة الساعات من خلال القرص باللون الأزرق Magical Blue، وهو لون ذا تركيبة سرّية لم تكشف دار Louis Moinet عنها بعد.

 

وبعد تقديمها لشظايا من القمر والمريخ والحجر الأقدم في تاريخ الكون، ماذا هناك لتقدّمه Louis Moinet بعد؟ إنه نيزك CM كوندريت الكربوني الذي قد يكون البرهان لوجود حياة في الفضاء، وهو يحتوي على الأحماض الأمينية، وهذه الأخيرة هي ضرورية وأساسية لوجود أي حياة ولعملية الأيض. 

 

تأتي هذه الساعة في علبة قطرها 46 ملم، تتضمّن مواصفات مميزة هي نتيجة سنتين من الأبحاث والتطوير؛ نجد التربيون عند موشر الساعة 12, وتم صنع عجلة التوازن والجسر بأسلوب Louis Moinet الفريد من نوعه، ونجد الجزء العلوي مصنوعاً من التيتانيوم. يتميز القرص كما سبق وقلنا بلونه الأزرق العميق والفريد من نوعه، ونجد فوقه الجسر وعجلة التوازن معلّقين، وتدور الكواكب عليها حول محور كل 60 ثانية. أما عند مؤشر الرقم 9 فنجد شظايا النيزك التي قد تحمل الأجوبة لأسئلة عديدة.

 

تجدر الإشارة إلى أن ساعة Space Mystery تحمل نقوشاً يدوية الصنع، وهي محدودة الإصدار ب-8 نماذج فقط بالذهب الأبيض أو الوردي. 

أحدث الأخبار السبّاقة