رالي "هوبلو" في الفورسيزونز

الثلاثاء 02 أيار 2017

رالي
 
 
 
من فانكوفر إلى ويستلر وبعد، يأخذ رالي هوبلو دايموند Hublot Diamond Rally بدورته الخامسة هذا العام الطريق السّريع من البحر إلى السّماء مروراً بالجمعيّات الخيريّة في المنطقة (كندا)، ويجعل من منتجع فور سيزونز ريزورت أند ريسيدنسس ويستلر Four Seasons Resort and Residences Whistler نقطة التوقّف النهائية في 6 و 7 مايو 2017.
 
 
ويشكّل التّحدي الخيري الفاخر وسيلة مثيرة للسّائقين وفرقهم لجمع الأموال للجمعيّات الخيريّة الأقرب إلى قلوبهم ونشر الوعي في هذا المجال.
 
 
لذلك، يرحّب فورسيزونز ريسورت أند ريسيدنسس ويستلر بالمشاركين في رالي هوبلو دياموند لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة من الفخامة، والسّيارات الفاخرة، وجمع التّبرعات والاحتفالات.
 
 
هذا العام، ستكون نقطة التّوقف النهائية عبارة عن تسليم جائزة رالي هوبلو دايموند والعرض المميز واستقبال السائقين وتقديم الكوكتيلات والمشروبات في المنتجع. والضيوف أيضاً مدعوون للاختلاط والتعارف بعد حفل الاستقبال والتلذذّ بأطباق اللحم المميزة في مطعم وبار " SIDECUT Modern Steak + Bar. 
 
 
ويقدّم المنتجع في هذه المناسبة الرفيعة والمليئة بالحماس، أسعاراً مميزة للضيوف الراغبين بالمكوث في المنتجع الوحيد في كندا الذي يحمل تصنيف خمس ماسات في عالم الضّيافة.
 
 
وبعد الاستمتاع بهذا الحدث، سيستيقظ الضيوف يوم الأحد للاستمتاع بوجبة البرانش Veuve Clicquot وحفلة على حافة المسبح وعرض ملابس السباحة للموسم. وخلال هذه الإقامة، يدعو الفندق السائقين الى نقطة توقّف خاصّة بهم، حيث يمكنهم الاسترخاء بفضل جلسات التدليك واليوغا وصفوف اللياقة البدنيّة في سبا المنتجع الحائز على العديد من الجوائز. 
 
 
لمزيد من المعلومات عن السباق يمكن زيارة الموقع التالي: www.diamondrally.com