عطلة الصيف في ماندارين اوريانتل

الثلاثاء 02 أيار 2017

عطلة الصيف في ماندارين اوريانتل
 
 
تدعو مجموعة فنادق ماندارين اوريانتل العالمية المسافرين للحصول على المزيد من المتعة والاستجمام هذا الصيف، بفضل عرضين رائعين في فنادقها الفخمة حول العالم وهما باقتي " لاكجوري برياكس Luxury Breaks" و "وان مور نايت One More Night."
 
 
تقدّم المجموعة تجارب متنوّعة وواسعة المجالات تبدأ بالعطلات الجديدة والغريبة وصولاً الى المغامرات الثقافية في المدينة وتجربة بعض من أكثر المواقع المميزة في العالم مع باقة عرض "لاكجوري بريكس". ويمكنكم الإقامة لمدة ليلتين في أي فندق من فنادق ماندارين أورينتال في جميع أنحاء العالم والحصول على ائتمان يومي يصل إلى 300 دولار أمريكي لتناول الطعام أو الاستفادة من خدمات السبا، وذلك بناء على الفندق وفئة الغرف المحجوزة.
 
 
 يمكن للضّيوف الّذين يرغبون في تمديد عطلتهم الصّيفية في فندق ماندارين أورينتال الحجز من خلال باقة عرض "وان مور نايت" التي تتضمن ليلة ثالثة أو رابعة مجانية على أساس إقامة تمتدّ بين يومين و ثلاث ليال وما فوق. وتجدر الإشارة الى أنها عروض عالمية، أي متوفّرة في كافّة فروع ماندارين اوريانتل حول العالم، وصالحة بين 4 يونيو - 4 سبتمبر 2017.

 

تتوفر كلتا الحزمتين في فنادق المجموعة في الوجهات الرّئيسية للمدينة والمنتجع، وتؤمّن وسيلة مثاليّة للاستمتاع بالإقامة الفاخرة في فندق ماندارين أورينتال والخدمة الأسطوريّة هذا الصّيف ضمن أسعار لا سابق لها ومثالية بحسب تقييم Best Rate Promi  لأسعار الفنادق العالمية.
 
 
للحصول على مجموعة كاملة من الأسعار، والمزيد من التفاصيل والاقتراحات، يرجى زيارة الموقع التالي: mandarinoriental.com.