نظرة على منتجات بينز المقبلة

الاثنين 01 أيار 2017

نظرة على منتجات بينز المقبلة

 تتحضّر مرسيدس- بينز ستجري عدداً من التغيّرات والتعديلات على منتجاتها المقبلة، إليكم لمحةً سريعةً عنها.


-         قاعدة MFA: حاليّاً، لا يعتمد هذه القاعدة سوى ثلاث طرائز: الCLA، الGLA، والB-Class  بالنسخة الكهربائيّة. أمّا في الجيل المقبل، فستعتمدها الA-Class  سيدان  أيضاً.

 

-         AMG GT: ستنضمّ إلى هذه المجموعة نسخة Black Series  كوبي، وسيّارة GT  رباعيّة الأبواب ستُنتج قرابة العام 2019، وسيدمج داخلها بين الE-Class  وعناصر GT.

 

-         الC-Class، E-Class  وS-Class: ستبقى هذه الطّرائز متوفّرة في الأسواق، لكنّها ستتزوّد بمحرّكاتٍ جديدة مثل محرّكات الإسطوانات الستّة المتلازمة، فيما ستلعب الهندسة الكهربائيّة دورها أكثر فأكثر، وتنتقل الهندسة الدّاخليّة إلى مستوياتٍ أعلى. ولن يستمرّ إنتاج الS-Class  بنسختي الكوبي والمكشوفة.

 

-         G-Class: سينضمّ طرازٌ جديد أكبر حجماً إلى الG-Wagen  الذي سيتوقّف طرحه في بعض الأسواق.

 

-         GLC-Class: هذا الطّراز عظيم النّجاح، لذا سيستمرّ إنتاجه لسنواتٍ متعدّدة.

 

-         GLE  وGLS-Class: ستتمتّع الGLE  من الجيل المقبل بشكلٍ أكثر رياضيّة وجاذبيّة، من الخارج ومن الدّاخل أيضاً. والGLS  ستستمرّ بخوض المنافسة ضدّ أهمّ سيّارات الSUV  في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وكذلك ضدّ الRange Rover، خصوصاً مع نسخة Maybach.

 

-         SLC-Class: رغم نجاحها الكبير عند إطلاقها كسيّارة SLK-Class  في التسعينات، لن يستمرّ إنتاج هذه السيّارة الصّغيرة.

 

-         SL-Class: سيكسب الجيل الجديد من هذه السيّارة مقعدين صغيرين خلفيّين، وسقفاً قماشيّاً يفصلها عن الAMG GT  رودستير.

أحدث الأخبار السبّاقة