BMW i وTED تبحثان عن السبّاقين

الأحد 30 نيسان 2017

BMW i  وTED  تبحثان عن السبّاقين

 يمكن القول إنّ علامة BMW i  أصبحت عاديّة الطّرائز، هذا ما تعتقده الشّركة على الأقلّ، وما توافق عليه TED   أيضاً.


فالشّركتان أعلنتا أخيراً خلال مؤتمر TED  في فانكوفر، كندا، أنّهما ستطلقان بحثاً عالميّاً عن الأفكار، بعنوان "NextVisionaries"، أي أصحاب الرّؤية المقبلة والمستقبليّة. وتدعوان جميع السبّاقين، وأصحاب الأفكار والاستراتيجيّات وقدرة الخلق، في العالم، لابتكار الأفكار الجديدة للتنقّل.

 

وافتُتح باب قبول الطّلبات على موقع NextVisionaries، وستمتدّ عمليّة انتقاء أفضل الأفكار على الأشهر الأربعة المقبلة، حين سيختار مجلسٌ من الحكّام أفضل الاقتراحات، وأكثرها إدهاشاً وخرقاً. وستتسنّح الفرصة لأصحاب أفضل فكرة أن يقدّموها على مسرح TED  في نيويورك، في نوفمبر 2017 المقبل. وتقدّم الشّركتان الفرصة الذّهبيّة لجميع الذين يعتقدون أنّه ليس لهم الصّوت لإيصال أفكارهم المبدّلة لوجه التنقّل العالميّ. فمساحة NextVisionaries  مفتوحة للجميع، وتمّ تصميمها خصّيصاً من أجل السماح لتبادل الأفكار الحرّ.

 

وأكّد نائب الرّئيس لعلامة BMW، هيلدغارد ورتمان، أنّ BMW i  وTED  تتشاركان روح التفكير السبّاق والرّؤية البعيدة، وهدفهما من خلال هذه الخطوة كشف أفضل الأفكار وإدهاش العالم بها. وقالت بدورها مديرة الشّراكات العالميّة لدى TED، ليزا شوي أوينز، إنّ هذا التعاون يسمح للتفكير المشوّق الجديد أن يدخل إلى عالم التنقّل.

 

فإن كانت لك القدرة على تقديم أفضل الأفكار التكنولوجيّة الجذّابة، والحلول الرقميّة والمتعلّقة بالمعدّات الصّلبة، والتجدّد في المنتجات والخدمات، الذي قد يغيّر وجه التنقّل الشّخصي في عالم الغد، ما عليك سوى تقديم طلبك بأسرع وقتٍ ممكن!