Longines تقدّم خدمات ضبط وقت مبتكرةً

الأحد 30 نيسان 2017

Longines تقدّم خدمات ضبط وقت مبتكرةً

 قدّمت العلامة التجارية العريقة     Longines   مجموعتها المبتكرة الكاملة من خدمات ضبط الوقت في سباق الخيل هوبيغارتن في برلين وأطلقت تطبيق شاشة الثانية الجديد.

 

التزمت العلامة التجارية السويسرية  برياضة الفروسية منذ عام ١٨٧٨ ومنذ ذلك الحين، أصبحت هذه الماركة ملتزمةً أكثر فأكثر في رياضة الفروسية وأقامت شراكات مع أحداث سباق الخيل ودورات السباق في جميع أنحاء العالم.

 

وفي الوقت عينه، كانت Longines تطوّر خدمات ضبط الوقت الخاصة بها لتوفير المزيد والمزيد من الدقة. وتماشياً مع شغفها التاريخي للخيول ومع خبرتها الطويلة الأمد في مجال ضبط الوقت، Longines فخورة باقتراح مجموعة كاملة من خدمات ضبط الوقت والتتبّع ولا سيما في مجال سباق الخيل.

 

 هذه الماركة السويسرية هي الوحيدة القادرة على تقديم عرض كامل من خدمات ضبط الوقت الفائقة الدقة بما في ذلك أحدث جيل من نظام الصورة التي تحدّد الفائز الذي وصل إلى خط النهاية، نظامLongines Positioning للتغيير في اللعبة فضلاً عن نظامLongines GNSS والتطبيق الجديد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 

تجدر الاشارة إلى أن نظام Positioning يوفّر  البيانات الفورية لموقع الخيول الدقيق خلال السباق، ترتيبها، المسافة بين بعضها البعض وسرعتها.

 

يُعتَبَر هذا التطوّر الرائد في سباق الخيول الأصيلة نظام التتبّع الأكثر دقةً في العالم مع دقة ٥ سم إلى الأدنى وتصل إلى ١٠٠٠ قياس في الثانية الواحدة.

 

يعزّز هذا النظام  تجربة مشاهدي السباق ومشاهدي التلفزيون بالاضافة إلى الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل، الاتحادات الوطنية، المضامير، المالكين، المدربين، الفرسان وجميع عشاق سباق الخيل.

 

كما وكشفت Longines النقاب عن تطبيق شاشة الثانية الجديد الذي يقدّم العديد من الميزات.