انطلاق Tour Auto برعاية Zenith

الجمعة 28 نيسان 2017

انطلاق Tour Auto برعاية Zenith

 

تلتزم العلامة التجارية العريقة     Zenith  برعايتها الثالثة على التوالي للحدث الرياضي Tour Autoالذي أطلق رسمياً في باريس.

 

 يضمّ هذا الحدث العديد من الأصول الرئيسية المرغوبة بشكل طبيعي من Zenith.بدأ حدث Tour Auto في عام ١٨٨٩ ما يجلعه معاصراً ل-Zenith التي تأسّست في عام ١٨٦٥.

 

وفضلاً عن ذلك، يتمتّع بتاريخ حافل مع عدد من الانقطاعات على مرّ السنين وبالتالي بقصة أصيلة تحكى وثروة من الخبرة يُشهَد لها. وأخيراً، هناك إلتزام للعلامات التجارية المرموقة والسائقين ما يمنح Tour Autoسمعةً لا تُزَعزَع.

 

لأول مرة في تاريخه، انطلق المتنافسون- بعد المعرض التقليدي الذي عُقِدَ تحت القبة الزجاجية للقصر الكبير في باريس- إلى بريتاني على طريق غير مسبوق صمّمته شركة بيتر أوتو ل- ٢٣٠ مشاركاً في هذه الطبعة.

 

يتمّ التعبير عن التزام Zenithبهذا الحدث مرةً أخرى من خلال تقديمها ساعة مخصّصة ل-Tour Auto.يُطلَق على هذا النموذج الجديد اسم Chronomaster El Primero Open Tour Auto Editionوهي تتمتّع بهيكل أنيق، محرك قوي وثلاثة ألوان.

 

هذه الساعة مدعومة بحركة ذاتية الملء El Primero 4061.مثل غطاء محرك السيارة المفتوح للكشف عن الميكانيكا المتطوّرة في الداخل، تكشف فتحة الاطار الداخلي عند الساعة ١١ النقاب عن ميزان السيليكون لعيار الساعة المعتمدة من معهد COSC.

 

 تأتي هذه الساعة مع ٢٨٢ جزءًا واحتياطي طاقة لمدة ٥٠ ساعة ومع اطار خارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ قطره ٤٢ مم تعلوه حافة مصقولة تعمل بمثابة هيكل للاطار الداخلي الرمادي المزيّن بالخطوط العامودية بألوان الأزرق، الأبيض والأحمر. تُعتَبَر هذه الألوان الثلاثة اشارةً إلى العلم الفرنسي وهي تمتدّ نحو السوار من الجانبين.