حذاء نايكي يحتفل بمهنة توتي

الجمعة 28 نيسان 2017

حذاء نايكي يحتفل بمهنة توتي

 

احتفالاً بمهنة كابتن فريق كرة القدم  AS Romaالفريدة من نوعها، فرانشيسكو توتي، تقدّم العلامة التجارية الشهيرة نايكي أحذية Tiempo Totti X Roma.

 

 يقتصر اطلاق هذه الأحذية على ٢٥٠٠ زوجاً مرقماً بشكل فردي، ١٠٠ زوج لكل من ٢٥ موسم مهني لتوتي.

 

يشتهر توتي بحبه واخلاصه للنادي بعد أن أمضى حياته المهنية بأكملها، على مدى ٢٥ عاماً، مع AS Roma.أصبح توتي كابتن النادي في موسم ١٩٩٨-١٩٩٩ ويُطلَق عليه، على نطاق واسع، اسم "إيل كابيتانو" أي الكابتن للمدينة بأكملها.

 

وعن هذا الموضوع، يقول توتي إنه عندما فكّر في الحذاء الذي يمكن أن يعكس ٢٥ عاماً من حياته المهنية، فكّر على الفور بالذهب.

 

ويضيف أنه كان على هذا الحذاء أن يشمل كل قيمه: عائلته، AS Roma ومدينة روما. وأشار إلى أن نايكي فهمت على الفور طريقة تصميم هذا الحذاء.

 

تمّ تصميم الجزء العلوي من الأحذية بالجلد الناعم بلون الذهبي تكريماً لانجازات توتي ل-AS Roma وبلاده. تحمل هذه الأحذية ميزات شخصية وهي اسم TOTTIعلى كعب العداد، شعار متناقض بالأسود فضلاً عن ضمّ الجزء العلوي أسماء أولاد توتي الثلاثة: Cristian، ChanelوIsabel  بخط يده.

 

يضمّ اللسان التوقيعي الممدود اسم Aeterno في الداخل في حين تُزَيَّن الخارجية بالرقم الروماني Xفي اشارة إلى قميص اللاعب الذي يحمل الرقم ١٠ اضافةً إلى التاريخ القديم للمدينة.

 

تضمّ الزوايا اسم Tottiبالتفاصيل الحمراء والذهبية في حين أن النعل يأتي بالأسود المطلي بالكروم. يعكس النعل الداخلي ألوان فريق AS Romaوتظهر عبارة TottiXRomaبالذهبي فوق الشعار الذي صُمّمَ خصيصاً.

 

 أصبحت هذه الأحذية متاحةً للشراء على موقع نايكي nike.com، في متجر Totti X Romaالموقت في ساحة سان لورينزو، لوسيانا وفي متاجر تجزئة محدّدة.