Hublot تحصد جائزة ريد دوت

الجمعة 28 نيسان 2017

Hublot تحصد جائزة ريد دوت

 

فازت ساعة   Big Bang Meca-10 Magic Gold  من العلامة التّجاريّة العالميّة Hublotبجائزة ريد دوت من فئة "أفضل الأفضل" لعام 2017.

 

في هذا الإطار، علّق الرّئيس التّنفيذيّ لـHublot ريكاردو غوادالوب على حصد الجائزة قائلًا: "تتوّج هذه الجائزة عامًا استثنائيًّا لـHublot من خلال الاعتراف بخبرات صانعي السّاعات والمهندسين والمصمّمين المحترفين في دارنا. وأودّ أن أشكر كلّ من ساهم في حصولنا على هذه الجائزة المرموقة. وأشكر الأستاذ الدّكتور بيتر زيك ولجنة التّحكيم في جائزة ريد دوت لاختيار Hublot من بين مجموعة متميّزة من المنافسين".

 

فبعد أن فحصت لجنة مؤلّفة من 40 أستاذًا وخبيرًا وصحافيًّا ومصمّمًا مستقلًّا نحو 500 5 قطعة إبداعيّة من المشاركين من 54 بلدًا مختلفًا، اختارت هذه اللّجنة منح جائزة ريد دوت لتصميم المنتج من فئة "أفضل الأفضل لعام 2017" لـHublot وتحديدًا لساعتها الأيقونيّة Big Bang Meca-10 Magic Gold.

 

يُذكر أنّ جائزة ريد دوت هي مسابقة تنظمّها Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا. وانطلقت عام 1955 حين كرّمت للمرّة الأولى التّصاميم الأكثر جدارة آنذاك. ومنذ تسعينيّات القرن الماضي، أخذ البروفسور الدّكتور بيتر زيك هذه المؤسسة إلى القمة على المستوى الدّوليّ.

 

ويؤكّد زيك أنّ التّصميم الّذي يستحقّ أن ينال جائزة ريد دوت هو التّصميم الّذي يجمع بتناسق وانسجام بين المسؤوليّة والجذب والجودة العالية للوظائف العمليّة.

 

كما تعترف هذه الجائزة بالعمل الهائل الّذي ساهم في تطوير نموذج Big Bang Meca-10 Magic Gold، وهو ما يمثّل أفضل ما تقدّمه Hublot في صناعة السّاعات والتّقنيّات والابتكار والجماليّات عالية الجودة.

 

وتحقّق هذه السّاعة استثمار التّوازن بين الرّجعيّة والمستقبليّة. من جهة، تعود إلى الطّفولة من خلال Meca-10تحيّةً لجميع أولئك الّذين أمضوا ساعات في التّصميم والبناء مستخدمين ميكانو. ومن جهة أخرى، تؤكّد أنّها سبّاقة ورامية إلى المستقبل من خلال الحركة اليدويّة HUB1201والعلبة الذّهبيّة Magic Gold.

 

بعد الإعلان عن الفوز، ستُقدّم الجائزة رسميًّا إلى Hublotأمام 1200 ضيف في احتفال توزيع جوائز ريد دوت غالا في 3 يوليو من هذا العام، كما ستُعرض ساعة Big Bang Meca-10 Magic Gold في متحف Red Dot Design Museum في إيسين الألمانيّة.

أحدث الأخبار السبّاقة