فائزون كثر في "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز"

السبت 29 نيسان 2017

فائزون كثر في

. قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم جميع الفائزين في جوائز "برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز" التي أقيمت بطبعتها العشرين

 

 ولتكريم الفائزين، الذين يتراوحون بين أفراد وفرق وجهات حكومية، عُقِدَ حفل تكريم في مركز دبي التجاري العالمي.

 

حضرت الحفل المرموق العديد من الفعاليات المعروفة بما في ذلك سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، المسؤولين والمدراء في الجهات الحكومية في دبي وغيرهم.

 

 وانقسمت هذه الجوائز على فئات عديدة من بينها فئة "وسام دبي للموظف الجديد المتميّز عن مجموعة الجهات الكبيرة" وحصل عليها أحمد محمد درويش من بلدية دبي والشيخة ناصر جمعة من دائرة الشؤون القانونية، عن الجهات الحكومية الأخرى، فئة "وسام دبي لأفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين عن مجموعة الجهات الكبيرة" وحصلت عليها ليلى شهمراد جمل- القيادة العامة في شرطة دبي- أما عن الجهات الحكومية الأخرى، فكانت الجائزة من نصيب أمل توفيق محمد.

 

 وعن فئة "أفضل موظف في المجال الميداني عن مجموعة الجهات الكبيرة"، فكان الفائز سعيد عبد الله القمزى من القيادة العامة في شرطة دبي وريم حسين إاسماعيل وعبيد حسن الشري الكعبي عن باقي الجهات الحكومية.

 

وشملت الجوائز أيضاً فئات الموظفين المبتكرين، الفئات المؤسسية، فئة التكريم الخاص أو الجندي المجهول، أفضل جهة حكومية في مجال تقديم الخدمات وغيرها الكثير.