هيلتون ستنشئ فندقا جديدا في دبي

الجمعة 28 نيسان 2017

هيلتون ستنشئ فندقا جديدا في دبي
 
 
أبرمت مجموعة هيلتون الفندقيّة اتفاقية مع "مجموعة شركات خماس للاستثمار" و"مجموعة بالذهب" لإنشاء فندق جديد تحت العلامة التّجارية "كوريو -تشكيلة من هيلتون" Curio Collection.
 
 وسيقع الفندق في منطقة الخليج التّجاري السّريعة النّمو في إمارة دبي.

 

ويتميّز الفندق الجديد المكوّن من 252 غرفة، بتصميم فريد من نوعه يحمل لمسات من التّراث العربي، ويسعى ان يقدّم لضيوفه من محبي الاستكشاف تجربة أصيلة واستثنائية.
 
 
ويحتلّ الفندق موقعا مميزا للغاية على ضفّة قناة دبي المائية، على مقربة من منتزه الواجهة البحرية الذي سيضم 16 منتزها وخمس مراسي ومراكز البيع بالتجزئة والمطاعم العائمة بالإضافة الى نادي لليخوت. ويسهل الوصول الى شارع الشيخ زايد ومناطق الجذب الرئيسية انطلاقاً من الفندق الجديد مثل اوبرا دبي ومول دبي وبرج خليفة.
 

 وأشار كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لدى هيلتون، أنّ تشكيلة كوريو تمنح المالكين فرصة تطوير مفاهيم فريدة للفنادق الراقية ودمجها في نظام عمل هيلتون، بصورة خاصّة انّ الخليج التجاري يحضن المشاريع الهادفة إلى زيادة قدرة دبي السياحية كجزء من رؤية دبي 2020.

 

بالإضافة الى ذلك، يجمع الفندق الرّاقي والمميز بالفعل خيارات متعدّدة لتناول الطّعام من بينها صالة بهو الفندق وصالة خارجية تقدم النّرجيلة ومطعم مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم يقدّم اطلالة خلاّبة على وسط مدينة دبي والخليج التجاري والقناة المائية. ويقدّم لضيوفه السبا والصّالون التجميلي ومرافق اللياقة البدنية بالإضافة إلى حمام السباحة في الهواء الطلق وغيرها من المنتفعات التي تعنى بنشاطات رجال الاعمال والاجتماعات.