السريلانكية تتوسع في الشرق

الخميس 27 نيسان 2017

السريلانكية تتوسع في الشرق
 
 
 
أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية Srilankan Airlines  عن إطلاق 11 وجهة جديدة تركّز على منطقة آسيا والشرق الأوسط، والّتي تعدّ واحدة من أسرع أسواق السّفر نمواً في العالم.
 
 
ويعكس إطلاق الوجهات الجديدة التزام الشّركة بمزيد من الالتزام بتعزيز وجودها في المنطقة وخارجها.
 
 
وستشغّل سريلانكان رحلات مباشرة من كولومبو الى 11 وجهة جديدة هى لاهور وباكستان وجاكرتا واندونيسيا ودكا وبنغلاديش ومسقط وعمان وكولكاتا ومادوراى وفاراناسى وبود جايا الهند والبحرين وسيشيل وقان فى المالديف.
 
 
وكانت منطقة اسيا - الشّرق الأوسط قد سجّلت قدوم 923338 زائرا الى سريلانكا من اجمالي 17988080 زائرا في عام 2015، وفقا لإحصاءات هيئة تنمية السّياحة السّريلانكية. وتشمل الوجهات الاحدى عشرة الجديدة طرقا يقصدها المسافرون من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه وحركة المرور وحركة المسافرين والركاب العابرين من وإلى شبكة الطّرق العالميّة السّريلانكية.
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار القبطان سورين راتواتي، المدير التنفيذي للخطوط الجويّة السريلانكيّة أنّه سيكون باستطاعة المسافرين من جميع أنحاء منطقة آسيا والشّرق الأوسط الآن من الاستمتاع بمستويات الخدمة الرّائعة على الخطوط الجوّيّة السّريلانكيّة. وأشار الى أنّه تمّ تحديث منتجات الشركة بإضافة طائرات A330-300 الجديدة إلى الأسطول، مشيراً الى انضمام طائرات A320neo و A321neo الجديدة في وقت قريب. لذا فإن الشركة تقدّم للركاب مقاعد مريحة، وأنظمة الترفيه الحديثة، والمأكولات الممتازة أثناء الطيران، والمضيفين المشهورين بدفئهم ورعايتهم التي تليق بالضيوف.
 
 
لمزيد من المعلومات والاستطلاع على مواعيد الرحلات وغيرها من الوجهات التي يقصدها الطيران السريلانكي، يمكنكم تصفّح الموقع التالي: www.srilankan.com