شراكة بين روجيه دوبوي ونادي الهلال السّعوديّ

الأربعاء 26 نيسان 2017

شراكة بين روجيه دوبوي ونادي الهلال السّعوديّ

 

منذ بضعة أيّام، كشفت العلامة التّجاريّة السّويسريّة روجيه دوبوي النّقاب عن شراكة جديدة مع نادي الهلال السّعوديّ العريق لكرة القدم.

 

وتمّ الإعلان عن هذه الشّراكة خلال حفلة التّوقيع الّتي أُقيمت في متجر روجيه دوبوي في برج المملكة العربيّة السّعوديّة في الرّياض.

 

توحّد قيم عديدة روجيه دوبوي والهلال السّعوديّ، أبرزها التّفاني في الأداء والعمل بدقّة تامّة والتّصميم على البقاء في صدارة المباراة. وتتميّز هذه الشّراكة المرموقة بإطلاق ستّين قطعة محدودة الإصدار من السّاعة الأيقونيّة Excalibur Automatic.

 

كما تُعتبر هذه السّاعة الحصريّة   Excalibur Al Hilal Edition الموجودة في بوتيك روجيه دوبوي في الرّياض، مزيجًا مثاليًّا من روح التّحدّي للدّار “Dare to be Rare”ومن اللّون الأزرق الّذي يعكس هويّة نادي الهلال السّعوديّ، بالإضافة إلى شعار النّادي وعبارة “60 years Anniversary”على ظهر زجاج الزّفير احتفالًا بمرور 60 عامًا على تأسيس النّادي.

 

تأتي ساعة   Excalibur Al Hilal Editionفي علبة وطارة من التّيتانيوم الأسود DLCويبلغ قطر العلبة 42 مللم، فيما تعمل السّاعة الجديدة بآليّة حركة RD830الّتي تزوّد السّاعة بالثّواني الصّغيرة، بنافذة التّاريخ عند السّاعة 6 تمامًا، وباحتياطي طاقة لمدّة 48 ساعة.

 

ولا يمكننا أن ننسى أخيرًا أنّ السّاعة الحصريّة تقاوم الماء حتّى عمق 3 بار، وهي تتوفّر بحزام أسود من جلد التّمساح تتخلّله درزات زرقاء في إشارة إلى اللّون الرّسميّ لنادي الهلال السّعوديّ.