محافظ روديرر مصنوعة من تكنولوجيا RFID

الأربعاء 26 نيسان 2017

محافظ روديرر مصنوعة من تكنولوجيا RFID

 

كشفت روديرر، الشركة المصنّعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية والتي تتّخذ دبي مقراً لها، النقاب عن مجموعة من المحافظ المصنوعة بدقّة وحرفية مع تكنولوجيا  RFID التي تحافظ على أمن بطاقات الائتمان والمعلومات الحيوية من التطفل الالكتروني.

 

 تهدف تكنولوجياRFID إلى تحديد تردّد الراديو وهي تنطوي في الأساس على استخدام موجات الراديو لمعالجة المعلومات المخزّنة على العلامة مثلاً التي قد تكون مرفقةً بالأغراض.

 

يتمّ الآن العثور على رقائقRFID في بطاقات الائتمان، جوازات السفر، رخص القيادة المعزّزة وبطاقات الهوية العالمية. وهي عادةً تحفظ المعلومات الشخصية الحساسة للغاية مثل الاسم، رقم بطاقة الائتمان، أرقام جواز السفر وعنوان وتاريخ الولادة.

 

وفضلاً عن ذلك، تجعل رقائق  RFID القيام بالمدفوعات أسرع وتساعد على التعرّف على الشخص بطريقة أكثر كفاءةً. كما وهي تقدّم العديد من الميزات الأخرى.

 

وبهدف محاربة القراصنة الذين يحاولون سرقة تفاصيل بطاقة الائتمان، طوّرت روديرر محافظBifold 6 Card و8Card Trophy RFID المصنوعة من جلدSaffiano ذات الجودة العالية نفسه المستخدم في مجموعةTrophy الأصلية. وهي متوفّرة باللون الأزرق الأنيق.

 

 وعن هذه المنتجات، يقول السيد أوليفييه بايرولت- الرئيس التنفيذي لشركة روديرر- إنه تمّ تصميم مجموعة روديرر من السلع الجلدية الفاخرة مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المسافر الدائم ورجل الأعمال.

 

وأضاف أن محافظRFID مصمّمة لتلبية الحاجة الماسة إلى حماية المعلومات الشخصية الحيوية خصوصاً في عالم التكنولوجيا الفائقة اليوم حيث أصبح اختراق البيانات الشخصية أمراً شائعاً على نحو متزايد.

 

تأتي داخلية المحافظ مبطّنةً بالكامل مع شعار الماركة المتقن المزخرف على الجانب الأيسر السفلي في حين يتصدّر الجبهة تاج روديرر المعدني المصقول بلمسة نهائية فضية.