ما هو الطّراز الخامس الذي ستطلقه MINI؟

الأربعاء 26 نيسان 2017

ما هو الطّراز الخامس الذي ستطلقه MINI؟

 

منذ أن أعلن بيتير شوارتزينبيرغ تغيير MINI  لطريقة عملها وتركيزها على طرائزها الخمسة الأساسيّة ونحن ننتظر بتشوّق خطواتها اللّاحقة.


وحتّى الآن، تعرّفنا على أربعة طرائز من أصل خمسة، وكنّا ما زلنا نجهل هويّة الطّراز الخامس، قبل أن يصدر التّقرير الأخير لموقع Automotive News، الذي تحدّث إلى رئيس MINI  العالميّ، سيباستيان ماكينسين. وأشار الرّئيس العالميّ إلى أنّ السيّارة المقبلة ستتوفّر في الأسواق عام 2019، وأنّها ستكون سيّارة كهربائيّة. وأردف قائلاً: "هي لن تكون سيّارة كهربائيّة تصنعها الشّركة فقط لتقول إنّها صنعت سيّارة على هذا النّحو، بل إنّها ستكون سيّارة كهربائيّة يرغب الزّبائن فعلاً بشرائها والاستفادة منها."

 

وها إنّنا عرفنا جزءً من هويّة السيّارة، وهي أنّها ستكون كهربائيّة. ولمن ما زلنا نجهل نوعها أو الطّراز الذي تنتمي إليه. فأخيراً، اتّجهت MINI  نحو طراز Countryman  الضّخم، المخالف لنمطها السّابق الذي كان يقتصر على السيّارات الصّغيرة، كونها نظرت إلى احتياجات السّوق الأخيرة ورغبات الزّبائن. فأيّ طرازٍ ستختار لسيّاراتها الكهربائيّة المقبلة؟ هل هو فكرة Superleggera  الكهربائيّة التي طرحتها سابقاً؟