العجائب السّبعة في لاند روڤر ديسكڤري

الثلاثاء 25 نيسان 2017

العجائب السّبعة في لاند روڤر ديسكڤري

 

كشفت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً التي طال انتظارها في السعودية.


وتجمع السيّارة الأحدث بين الجاذبية البريطانية وروح المغامرة الوثّابة، مراهنةً على العجائب السبعة المتوفرة فيها والتي تشكل جوهر السيارة ومحاور بنائها: أولها أن كل المقاعد السبعة رائعة، و كل مقعد هو الأفضل للجلوس. الثاني يكمن في تكنولوجيا أنظمة السلامة والحماية التي توفر للأسرة راحة البال. وثالثها هو كون لا لشيء يمكن أن يقف في طريقها مهما قوت تضاريس الأرض والأسطح التي تسير عليها في مختلف الظروف الجوية، كون أنبنيّتها الخفيفة المصنوعة من الألومنيوم قللت من وزنها بمعدل 480 كغ مقارنة بالطّراز السابق.

 

ورابع العجائب هو الإبداع البريطاني، فالسيّارة مصممة بلمسة سحر وتطور يحبها العالم أجمع، وتصميم يحتفظ بالخطوط الرئيسية لعائلة ديسكڤري، مع إضافة لمسات وأسطح متطورة. والخامس هو تفوق في التخزين فهناك مساحة لكل شيء، فمساحة الأمتعة تصل 2500 لتر. وسادس العجائب هو أنك دائما على إتصال أنت وعائلتك من خلال ميزات ذكية تجعل الحياة أسهل، فهي مجهزة بما يصل إلى 9 منافذ USB، وست نقاط شحن 12 فولت. وآخر العجائب السبعة: القدرة على الوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها من قبل سيارات أخرى لقدرتها على تجاوز أصعب أنواع العوائق.

                         

وتم تزويد سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً بمجموعة محركات توربو وسوبرتشارجد عالية الكفاءة من جاكوار لاند روڤر، تقترن جميعها بعلبة نقل التروس الأوتوماتيكية ZFبثماني سرعات لتأمين استجابة في غاية السلاسة والسرعة. وتتوفر سيارة ديسكڤري الجديدة كلياً  الآن في صالات عرض وكلاء لاند روڤر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من ضمنها الوكيل المعتمد في المملكة العربية السعودية، شركة محمد يوسف ناغي للسيارات.