Chevrolet FNR-X قد تنافس التويوتا C-HR

الثلاثاء 25 نيسان 2017

Chevrolet FNR-X  قد تنافس التويوتا C-HR

 

تقدّم Chevrolet  في معرض شانغهاي لهذا العام فكرة FNR-X، سيّارة العبور بتقنيّة هايبرد، الأقرب إلى الواقع، من الفكرة التي قدّمتها العام الماضي في المعرض نفسه، وهي الFNR  البعيدة التنفيذ.


وتشبه نسب الFNR-X  العامّة الC-HR  إلى حدٍّ بعيد، انطلاقاً من الواجهة الأماميّة مروراً بالجانبين وحتّى الجزء الخلفيّ، لا سيّما في ما يخصّ الزجاج الخلفيّ والعجلات الضّخمة الحجم. لكنّ تصميم Chevrolet  يبدو أكثر تميّزاً وأناقةً، فمصابيحها الخلفيّة مثلاً أقلّ بروزاً من مصابيح الC-HR  الخلفيّة، كونها منسابة بشكلٍ جميلٍ في التصميم.

 

وبقدر ما يبدو خارج الFNR-X  جاهزاً للإنتاج، بقدر ما يتزيّن الدّاخل بالمعدّات المعاصرة والمفيدة والمحتاجة حاليّاً. وتتّخذ شاشة المعلومات والتسلية شكل الشّبكة الأماميّة، واستخدمت في الدّاخل أيضاً تكنولوجيا الLED  الخاصّة بالرّكّاب.

 

وقدّمت Chevrolet  بعض التفاصيل حول نظام محرّك السيّارة، وهو من نوع هايبرد قابل للشّحن، يسمح للسّائق بالانتقال بين الاعتماد على الوقود أو على الكهرباء. ويمكن الاختيار بين نمطي القيادة العملي والرياضي، الذي يتقسّم بين المكابح الخلفيّة والأماميّة، كما عملت الشّركة على تحسين نظام التعليق والإضاءة الدّاخليّة.

 

ولا تقدّم الFNR-X  الاستقلاليّة في القيادة التي وعدت بها الفكرة السّابقة، لكنّها تتضمّن نظام معاونة السّائق المتقدّم، المزوّد بالحسّاسات البصريّة والسّماعية. 

أحدث الأخبار السبّاقة