مصمّمو أزياء مخضرمون وراء أساليب المشاهير

الثلاثاء 25 نيسان 2017

مصمّمو أزياء مخضرمون وراء أساليب المشاهير

 

وراء كل رجل شهير وأنيق، مصمّم أزياء مخضرم ومحترف. لذلك، دائماً ما ينتقي النجوم مصمّمي أزياء متميّزين يجعلون أساليبهم ساحرةً وخاطفةً للأنفاس.

في ما يلي، نكشف النقاب عن مصمّمين يقفان وراء تألّق بعض النجوم.

 

سامانثا ماكميلين

يوصف الممثل الشهير ريان غوسلينغ بكونه ملك السجاد الأحمر بفضل اعتماده خياطة المدرسة القديمة، اللمسات النهائية غير التقليدية والأقمشة المثالية. ومما لا شك فيه أن ريان موهوب جداً على الشاشة، غير أن الفضل يعود إلى المصمّمة سامانثا ماكميلين لمظهره المتألّق خارج الشاشة.

كرّست سامانثا مسيرتها المهنية للتعامل مع المشاهير وهي غالباً ما تستخدم الستايل الذكي- الكاجوال. وتقول سامانثا إنه على الفرد أن يكون على طبيعته عند انشاء أي زي وألاّ يخرج من منزله وهو يشعر أنه غير مرتاح بملابسه.

 وهي تعتبر أن القميص الذي يحمل طباعة المربعات دائماً على الموضة خصوصاً إذا كان ناعماً. وتنصح باعتماد هذا القميص تحت سترة جلدية مع الدنيم الداكن.

وتصرّح أيضاً أنها لا تحب القطع ذات القبات الدائرية العالية ولكن تنصح الرجل الذي يحب اعتماد هذا النوع من القطع، بارفاقها بسترة رمادية خفيفة الوزن وبجينز داكن.

وتجدر الاشارة إلى أن سامانثا هي مصمّمة العديد من المشاهير غير ريان مثل جوني ديب، كولن فيرث ومارك روفالو.

 

مارك أنتوني برادلي

مارك أنتوني برادلي هو المسؤول عن جمال أساليب العديد من المشاهير بما في ذلك  أليكس تيرنر، لوك إيفانز، شيوتيل إيجيوفور ودانيال كريغ.

يتضمّن توقيع مارك دمج الاكسسوارات الكلاسيكية مثل الساعات الخالدة، الأوشحة المصنوعة من الحرير أو الجوارب المنقّشة مع البذلات. ويقول إنه يمكن لأي شخص ارتداء بذلة أنيقة أو زي مميّز ولكن التفاصيل الدقيقة هي التي تحدّد ذوق الرجل في ما يتعلّق بالأزياء.

 ويعتبر مارك أنه ليبدو الرجل أنيقاً، يجب ألا تغريه صيحات الموضة الحالية وأنه يجب اعتماد القطع التي تتناسب مع شكل الجسم. وهو يشجّع اعتماد الجينز الدنيم ذات الجودة العالية. وفضلاً عن ذلك، هو يعتقد أن العنصرين الأساسيين لمظهر مميّز هما الشعر والأحذية.